رمز الشبكة العنكبوتية

في هذه المقالة تجد الحل الصحيح عن سؤال رمز الشبكة العنكبوتية، وهو سؤال ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني، حيث نقدم لكم في موقع كل شي جديد الحلول والإجابات النموذجية عن كثير من الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها من قبل طلابنا الأعزاء من مختلف المواد والتخصصات المختلفة .

الإنترنت:

الإنترنت شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات، حيث يعتبر الإنترنت أكبر شبكة حاسب تربط بين الشبكات الخاصة والعامة والحكومية والأكاديمية ، فمن خلال استخدام الإنترنت تستطيع الحصول على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات ، إضافة إلى التواصل مع الآخرين وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسال الورية وغيرها.
و لبدء استخدام الإنترنت المستخدم بحاجة إلى متصفح صفحات إلكتورنية وهو عبارة عن برنامج يتيح للمستخدم فتح الصفحات الإلكترونية على الإنترنت وإستعراضها ، أنت بحاجةغلى حاسب متصل سلكيا أو لاسلكيا بشبكة الإنترنت ، وخط هاتف أو كابل متصل بمزود خدمات الإنترنت مع ضرورة وجود الموجه وهو الجهاز الذي يربط الحاسب بمزود الخدمة.

إن الحروف (WWW) في أسماء المواقع الإكترونية هي اختصار لعبارة ” الشبكة العنكبوتية العالمية”، (Wide Web World) حيث تشير إلى أن الخادم يوفر المعلومات التي تبحث عنها من خلال متصفحات المواقع الإلكترونية .

رمز الشبكة العنكبوتية:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال رمز الشبكة العنكبوتية، ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: ” الشبكة العنكبوتية العالمية” (Wide Web World) (WWW)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى