البنادق الرشاشة في ببجي – مهمة وأسماء البنادق الرشاشة في ببجي

يرغب لاعبي لعبة ببجي الشهيرة على استخدام العديد من الأسلحة المتنوعة التي تتميز بمجموعة من الميزات ، حيث تعتبر لبعة ببجي موبايل من أوئل ألعاب الكشن والقتال التي يشترك فيها 100 لاعب من مختلف دول العالم ويتحاربون فيما بينهم من أجل الفوز والبقاء على قيد الحياة باستخدام مختلف الأسلحة المعروفة ، حيث تبدأ اللعبة بالبحث عن الأسلحة والبنادق والدروع والخوذات من اجل الدفاع عن النفس والبقاء على قيد الحياة ، وتعتبر البنادق الرشاشة من أهم واقوى وأسرع الأسلحة التي يمكن أن تتوافر داخل لعبة ببجي موبايل والتي يفضلها الكثير من اللاعبين.

البنادق الرشاشة في ببجي:

ومن أهم الميزات التي تتمتع بها البنادق الرشاشة هي :

  • القوة الارتدادية
  • المدى البعيد الذي تستطيع الوصول له مسافات بعيدة جدا .
  • سرعة الإطلاق حيث تمنح سرعة في الاشتباك والمباغتة .
  • أكثر الأسلحة التي من الممكن أن تحدث ضررا في العدو .
  • يمكن استخدام البنادق الرشاشة أثناء الانبطاح .
  • مخازن الذخيرة فيها تتعدى 47 طلقة ويستطيع إلحاق الضرر بفريق كامل من خلال مخزن واحد منها .
  • تتميز بثباتها العالي أثناء الإطلاق الرصاص.

أقوى الأسلحة الرشاشة في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile:

UMP 45: وهي اختصار لسلاح Universal Machine، وهو من الأسئلة الفعالة حيث يتميز بأنه يمتلك إمكانية إحداث ضرر كبير من بين الأسلحة ، ولها عيب واحد أنها لا تلحق الضرر على مسافات بعيدة.

Kriss Vector: تتميز هذه البندقية بسرعة تلقيمها مرة أخرى، ولها نسبة تدمير للخصم كبيرة ولها عيب وحيد أنها لا تستخدم على المدى البعيد بسبب محدودية نطاق التصويب للرصاص ويكون فعال في المناطق القريبة والمحدودة.

Micro Uzi: مناسبة للاشتباكات في المدى القريب .

Scar-L: من الأسلحة الرشاشة الخفيفة وهو سلاح ثابت نسبيا وسريع ، وهو مناسب لوضع منظار X4، كما يصعب استخدامها في المسافات البعيدة بدون منظار ، وهي بطيئة في إطلاق مقارنة بباقي الأسلحة الهجومية.

Groza: من أقوى الأسلحة في لعبة ببجي يطلق عليها اسم غروزا” أو “جروزا”، ومن أهم مميزاته هو إعادة التلقيم فقط في 3 ثواني إضافة إلى سرعته الهائلة في تفريغ مخزن الدخيرة .

M416: هو السلاح الأكثر شعبية والأكثر استخداما بين اللاعبين ، وهو سلاح ثابت يستطيع إحداث الضرر على المدى القريب والبعيد ، ولاستخدامها وإلحاق أكبر ضرر بالخصم يمكن وضع عليها منظار X4 .

Tommy Gun: يعد من أرقى الأسلحة في لعبة ببجي موبايل يتميز بأن له ثاني معدل إطلاق للنار وتدمير كبير داخل اللعبة ، ومن أبرز عيوبه أن بطيئ أثناء الاشتباك القريب في اللعبة حيث لا يسبب الضرر المرغوب في الخصم.

Mp5K: يعتبر من الرشاشات الخفيفة في لعبة ببجي ويتم اللعب بها في المدى القريب، ويمكن إضافة العديد من الملحقات من أجل أن يصبح أكثر فاعلية.

PP-19 Bizon : وهو من السلحة المتوافرة بكثرة داخل لعبة ببجي موبايل في الأكواخ والمنازل، ويستطيع اللاعبين العثور على السلاح داخل خريطة أنجل وفيكندي فقط.

AKM: وهو سلاح كلاشنكوف الشهير وهو من الأسلحة الشائعة في لعبة ببجي موبايل ويستخدم دخيرة وهو أفضل سلاح يستخدم على المدى البعيد والقريب ، ويتميز بسرعة تغيير مخزن الذخيرة.

M249: من أقوى الأسلحة التي تتواجد في لعبة ببجي موبايل ويتم الحصول عليها من خلال صناديق الإمداد الجوي فقط ،ومن أهم ميزاته أن مخزن الذخيرة فيه يتسع لـ50 طلقة ،ولكن يواجه اللاعب وقت في تغيير مخزن الذخيرة.

ملاحظات هامة:

  • من أهم الأسلحة الفعالة في لعبة ببجي موبايل هي أسلحة M416 و Scar-L ولكن يجب وضع المناظير عليهاوهي أسلحة للمدى البعيد، أما أسلحة المدى المتوسط فهي أسلحة Groza و AKM.
  • الأسلحة الهجومية تكتسب فاعلية اكبر عند تركيب كاتم الصوت عليه .
  • ولتصويب الهدف بدقة يجب أن تقوم بتبديل وضعبة إطلاق النار إلى وضعية الإطلاق الفردية.
  • استخدام على منظار X4 ومنظار X8 لمثل تلك الأسلحة الرشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى