شاهد بث مباشر لحفل تقديم كريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك

تقام مساء اليوم الثلاثاء 3يناير 2023 فعاليات حفل استقبال النجم كريستيانو رونالدو في نادي النصر على ارضية ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض ، الذي يحظى بشعبية عالية ومن المتوقع أن يشهد توافد الآلاف لحضور الحفل الأضخم .

حفل تقديم كريستيانو رونالدو يقام اليوم بمناسبة انضمام النجم البرتغالي صاحب الـ37 عام إلى نادي النصر لمدة موسمين ونصف، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش ، والساعة السابعة بتوقيت الرياض، كما أن سعر تذكرة حضور مراسم تقديم كريستيانو رونالدو (15 ريال سعودي).

ويذكر أن النجم كريستيانو رونالدو كان قد وصل الرياض برفقة عائلته على متن طائرة خاصة قادمة من العاصمة الإسبانية ، حيث نشر فيديو قصير من طائرته وقد ظهر رونالدو في الفيديو القصير من داخل الطائرة، حيث أشار رونالدو في الفيديو إلى حساب ناديه الجديد عبر مواقع التواصل، قائلا في الفيديو: “مرحبا يا رجال، أراكم قريبا

وقد أعلنت إدارة نادي النصر في بيان رسمي أن حفل تقديم رونالدو سيحمل عنوان HALA Ronaldo،
ويذكر أن  ادارة نادي النصر كانت قد توصلت لاتفاق رسمي بضم النجم كريستيانو رونالدو في اليوم قبل الأخير من عام 2022، وتم توقيع عقد يربط رونالدو لغاية يناير 2025، وسيحصل بموجبه رونالدو على راتب سنوي 100 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يتم نقل أحداث الاحتفال على الهواء مباشرة عبر قالعديد من القنوات الرياضية المميزة مثل قنوات أبو ظبي الرياضية وقناة css السعودية وعبر قناة beIN SPORTS الإخبارية.

ويذكر أن نادي النصر الدوري يتواجد حاليا في صدارة الدوري السعودي برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب الذي خاض 10 مباريات، ونقطتين عن الاتحاد الذي يملك أيضا مباراة واحدة مؤجلة، حيث يحلم بتحقيق لقب الدوري لأول مرة منذ 2019 وإنهاء سيطرة غريمه الهلال في آخر 3 مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى