هاتف شاومى Redmi Note 8 Pro يراهن على games خاصة في أوساط الشباب

بعد أن اصدرت شركة شاومي الصينية هاتف Redmi Note 8 Pro ،إلى الأسواق ،أعلنت الشركة أن الاصدار الجديد من الهاتف يناسب توجهات الشباب لاستخدام الألعاب الإلكترونية ،مؤكدة على أنه يناسب كافة أنواع الألعاب وينافس بشدة ،وأوضحت أنه يضم العديد من المزايا وهى:

 أهم مميزات هاتف شاومى Redmi Note 8 Pro :

1- أهم هذه الميزات أن هاتف شاومي Redmi Note 8 Pro بواسطة معالج Helio G90T الأحدث من شركة MediaTek، صُممت وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة والتي يصل ترددها إلى 2.05  جيجاهرتز لتناسب الاستخدام اليومي المُطوّل. وفي الوقت نفسه، توفر لك وحدة معالجة الرسوميات Arm Mali-G76 3EEMC4 تجربة الألعاب الأفضل، حيث يصل ترددها إلى 800 ميجا هرتز وتصل قوتها إلى 1TMACs.

2- يعد الهاتف الأول من سلسلة Redmi Note الذي يدعم تقنية التبريد السائل، حيث تُسهل هذه التقنية الحصول على تجربة ألعاب عالية السرعة وخالية من المشاكل ودون ارتفاع في درجة الحرارة.

3- إضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مزودّا بهوائي WiFi X إضافي، للحصول على اتصال أفضل بالإنترنت، وكذلك مكبرات صوت SLS 1217 ونظام Smart PA لتحسين جودة الصوت أثناء ممارسة الألعا.

4- يحتوي هاتف Redmi Note 8 Proعلى بطارية هائلة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير – وتتميز بأعلى قدرة استعيابية للطاقة في سلسلة Redmi Note حتى الآن.

 5- يدعم Redmi Note 8 Pro الشحن السريع بقوة 18 وات عبر منفذ Type-C، وتقنية NFC متعددة الوظائف ومستشعر IR blaster ومقبس لسماعات الإذن قياس 3.5 مم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى