تحميل تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي – تحميل تطبيق Lensa

يعتبر تطبيق Lensa AI الخاص تحرير الصور بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، أحد أشهر التطبيقات التي تلاقي إقبالاً هائلاً في الآونة الأخيرة بعد إضافة ميزة الصور الرمزية السحرية.

وقد حظي تطبيق  Lensa في شهر نوفمبر الماضي وحده بنحو 1.6مليون عميلة تنزيل، من أجل الاستمتاع بمشاهدة الصور التي تظهر الشخص أكثر وسامة وكأنه منحوت الملامح.

وتحميل تطبيق Lensa هو تطبيق روسي اكتسب شهرة كبيرة من خلال تعديل الصور الشخصية من خلال الذكاء الاصطناعي تم إنشاءه عام 2018 كانت شركة Prisma Labs قد أطلقت تطبيق Lensa AI لنظامي أندرويد وآي أو إس منذ عام 2018، ومن ثم تم تطويره بشكل كبير لتزداد شعبيته بشكل كبير بدءا من نوفمبر هذا العام2022.

يمكن لمستخدمي التطبيق ادخال ما بين 10 إلى 20 صورة برسوم تقارب 4 دولارات ومن خلال عدد الصور المختارة تبدأ عملية معالجة الصصور التي تستمر من 20 إلى 40 دقيقة .

تحميل تطبيق Lensa:

تطبيق Lensa متاح لجميع أنواع الهواتف الذكية سواء  هواتف الأندرويد أو الايفون، ولكن هناك مجموعة من المزايا المتطورة التي يجب عليك دفع المال من أجل تفعيل معك، تبدأ من قيمة 4 دولار، ويمكن تحميل تطبيق Lensa على هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله على الايفون من آبل ستور.

كل ما تحتاجه هو 10 صور مختلفة لك وسوف تحصل علة عشرات المميزة الساحرة لك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل تعديل وتنقية الصور وإخراجها بشكل مميز ومتكامل.

الرابط المباشر لتحميل تطبيق Lensa على الأيفون من هنا 

الرابط المباشر لتحميل تطبيق Lensa على الأندرويد من هنا 

الصحفة الرسمية لتحميل تطبيق Lensa

وفي مسعى لمعالجة مخاوف الخصوصية،تقول شركة بريزمالابز أن الصور تُحذف نهائياً من خوادمها فور إنشاء الصور المعدلة، حيث أكدت الشركة أن الصور يتم حذفها نهائيا، فور الانتهاء من تحرير الصور وتعديلها، ولا صحة لما يقال بأن تطبيق Lensa يقوم بسرقة الصور وبيانات المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى