نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل Number Book

نقدم لكم في هذه المقالة Number Bookنمبر بوك كاشف الأرقام الذي يوفر لكم معرفة اسم المتصل من خلال الرقم من أجل معرفة هوية المتصل ومن هو مالك الخط من خلال الرقم فقط .

ويعتبر برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام أحد أهم التطبيقات الحالية التي يستخدمها الجميع وهو تطبيق سهل موضوع الاتصالات والتعرف على هوية الأشخاص بشكل كبير لذلك هو يعتبر تطبيق وبرنامج مميز سهل الكثير على الناس .

فقد يتعرض بعض الأشخاص لمكالمات من أشخاص غير مرغوب بهم ويحتاج لمعرفة هوية المتصل لذلك يقدم برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام خدمة معرفة هوية وشخصية الرقم مباشرة وبسرعة .

ويعمل الرابط على جميع أجهزة الهاتف من ايفون وأندرويد ، وذلك بعدما تم حظر برنامج التروكولر من المملكة العربية السعودية فقد توجه جميع الشخاص لموقع number ksa من أجل معرفة هوية المتصل بدون برنامج من خلال الموقع الرسمي مباشرة .، والتي يمكنكم الدخول غليها من خلال اي متصفح يعمل في هاتفك سواء كروم او سفاري او أي متصفح أخر .

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل Number Book:

يتم ذلك من خلال الدخول إلى صفحة الأرقام السعودية التي توفر خدمة كاشف الرقم بدون تحميل وبدون برامج فقط قم بتوصيل جهازك بالإنترنت ومن خلال بريدك الإلكتروني أو حساب الفيس بوك الخاص بك سوف تستطيع استخدام الموقع بسرعة ،من خلال الخطوات التالية:

  1. قم أولا بالدخول إلى موقع نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل من (هنا) او بدون vpn (هنا).
  2. قم بكتابة الرقم المجهول في مربع البحث الذي يظهر في الموقع .
  3.  قم بالنقر  على زر “بحث” وإنتظر بضعه ثواني.
  4. يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك بدون تطبيق sync من (هنا)

تحميل نمبر بوك كاشف الأرقام للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 

تحميل نمبر بوك كاشف الأرقام للايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى