تحديث واتساب الذهبي Whatsapp Gold – تحميل واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold

تحديث واتساب الذهبي Whatsapp Gold ، حيث يعتبر برنامج واتساب اب الذهبي أحد أفضل برامج وتطبيقات المراسلة الفورية في العالم ، حيث يسمح بتبادل الرسائل النصية والصوتية ومكالمات الفيديو بجودة ودقة ووضوح كبير.

ويبحث العديد من المستخدمين تحميل الواتس الذهبي بشكل خاص من أجل  التمتع بقدر أعلى من الخصوصية والأمان حتى تستمتع باستخدام التطبيق بشكل مريح وخفي، و تطبيق واتساب الذهبي للايفون الذي يحتوي على العديد من الميزات الإضافية على التطبيق الأصلي.

كما يعتبر تطبيق واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold للايباد وللايفون،نسخة محدثة ومطورة من تطبيق واتساب الأصلي والتي تم تعديلها بالشكل الذي يتوافق مع أجهزة الآيفون مع إضافة بعض المميزات والإمكانيات الخاصة ،ليكون بدرجة كبيرة عالية من الخصوصية والكفاءة.

تحديث واتساب الذهبي Whatsapp Gold:

من أهم الميزات التي تتواجد في واتساب الذهبي 2022 هو إمكانية تعطيل استلام الرسائل من أي شخص،حيث يمكنك استلام الرسائل وقراءة محتواها ولكن لن يظهر عند الشخص المرسل أنك قمت باستلامها من الأساس وكأن الهاتف الخاص بك غير متصل بشبكة الإنترنت من الأساس.

إضافة إلى إصلاح العيوب والسلبيات في تطبيق واتساب الأصلي مثل مشاكل الحظر والأعطال المتكررة في التطبيق الأصلي والتي تسبب إزعاج للمستخدمين.

كما يتيح التحديث الجديد للواتساب إخفاء الظهور الأخير في التطبيق وكذلك إخفاء علامة جاري الكتابة أو تسجيل مقطع صوتي، بهدف الحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل أفضل من التطبيق الأصلي.

إمكانية تصنيف جهات الاتصال الخاصة بك في قائمتين، إحداهما سوداء والأخرى بيضاء، حتى يمكنك فصل المحادثات الخاصة بالأصدقاء والزملاء عن تلك الخاصة بالأهل والأقارب حتى لا يحدث أي خلل أو خطأ.

ويمكن لمستخدمي تطبيق واتس اب الذهبي 2022 Whatsapp Gold فتح أي رابط مرفق في أي رسالة بشكل مباشر من خلال الضغط على الرابط، دون الحاجة إلى التوجة إلى تصفح أو موقع أخر حتى تقوم بفتحه.

الأمان والخصوصية والحماية في تطبيق واتساب جولد الذهبي2022 للآيفون عالية للغاية،حيث يتيح لك هذا النظام وضع باسورد خاص بك على التطبيق سواء كلمة سر مكونة من 4 أرقام أو تفعيل البصمة إذا كانت متوفرة في هاتفك.

تم تعديل عدد الحروف التي يمكن كتابتها في الحالة الخاصة بالمستخدم على تطبيق واتساب الذهبي حتى أصبحت 256 حرف بدلًا من 130 حرف كما كانت سابقًا، وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد دون التقيد بعدد الحروف.

إمكانية مسح كل المحادثات والدردشات التي قام بإجرائها من خلال التطبيق في أي وقت يريده، مع إمكانية تفعيل خاصية إعادة نشر الرسائل لأي شخص.

تحميل واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold:

لتحميل تطبيق واتساب الذهبي للأيفون 2022 Whatsapp Gold يتم من خلال متجر الأرنب الصيني حيث يتيح لكم تحميل تطبيق واتساب الذهبي للآيفون بدون جلبريك وبكل سهولة، وبعدها الضغط على زر التحميل Download حتى تبدأ عملية التحميل على الفور.
يجب أن يكون متوفر على الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف نسخة احتياطية من المحادثات الموجودة على تطبيق واتساب الأصلي حتى يمكنك استعادتها والرجوع إليها في أي وقت بعد تحميل واتساب الذهبي للايفون.

 

 تنزيل واتساب الذهبي apk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى