هكر فري فاير FREE FIRE هيد شوت وطيران – أحدث اصدار التحديث الأخير

في هذه المقالة نقدم لكل محبي وعشاق لعبة فري فاير ، برنامج هكر فري فاير التحديث الجديد 2022 وهو التحديث الذي لا يخرج من اللعبة واسمه “Arabs Hackers VIP “حيث يمكنك تهكير لعبة فري فاير بواسطته.

تهكير لعبة فري فاير يمنح اللاعب قدرات خارقة  ومميزات متنوعة وعديدة ، مثل القدرة على التصويب التلقائي على العدو وكشف اماكن اللاعبين وتثبيت سلاح فري فاير واعادة شحنه بسرعة هكر فري فاير إضافة إلى الطيران وأيضا إمكانية الاختفاء عن العدو، والعديد من الميزات الخرافية التي تمكنك من التفوق على اعدائك والفوز في اللعبة.

هكر فري فاير FREE FIRE هيد شوت وطيران:

ومن أهم الميزات هكر فري فاير الروت أنه غير مطلوب لتثبيت هاك فري فاير (arabs hackers vip) لا يتطلب هذا التطبيق أذونات خاصة. لذلك ، يمكنك تثبيت التطبيق واستخدامه دون عمل روت لجهازك.
ومع ذلك ، إذا كان جهازك يحتوي بالفعل على حق الوصول إلى الجذر ، فيمكنك أيضًا استخدام برنامج هكر فري فاير دون أي صعوبة. يوفر نفس الميزات والواجهة لكل من الأجهزة الجذر وغير المهيأة ويدعم خاصية هيد شوت في لعبة فري فاير.

هكر فري فاير تحدثنا من قبل عن تحميل سكربت هاك vip فري فاير مجانا و هو سكربت تهكير جواهر فري فاير الذي يمكنك من الحصول على جواهر فري فاير لا نهائية ليس غير محدودة و انما جواهر كثيرة تستطيع من خلالها شراء ماتريد داخل لعبة فري فاير قم بالاطلاع على الموضوع الذي اشرت لك اليه و حمله.

هكر فري فاير من هنا

مميزات تحميل هكر فري فاير FREE FIRE:

  • يوفر ميزة الجري لأكثر من ثلاثة مرات مضاعفة عن الجري العادي
  • يتيح ميزة شحن السريع للأسلحة.
  • توفر إمكانية كشف أماكن باقي اللاعبين
  • يتيح ميزة اختراق الجدران.
  • يمكن اختراق الصخور.
  • إمكانية اطلاق النار بشكل جد سريع.
  •  تكبير حجم الجسم.
  •  تغيير لون الجسم.
  •  ميزة تغيير لون السماء.
  • ميزة مود الشبح والتخفي.
  •  ميزة اطلاق النار بشكل مضاعف.

طريقة تحميل هكر فري فاير FREE FIRE:

أولا قم بتحميل برنامج هكر FFH4X ، وهو برنامج من أحد أقوى وأهم تطبيقات هكر فري فاي، حيث قم بتحميل الرنامج من خلال الضغك على الرابط  اضغط هنا لتحميل تطبيق FFH4X.

بعدها تظهر لكم واجهة التطبيق،و يمكنكم الضغط على زر تسجيل الدخول “LOGIN” .

السماح بإذن الوصول إلى الصور التي توجد في الهاتف يمكنك السماح بذلك من خلال الضغط على على خيار “ALLOW”.

النقر على خيار “ACTIVE FFH4X” ثم اضغط على خيار “Disagree” .

قم بتفعيل جميع الخيارات التي يتوفر عليها هذا التطبيق لتفعيل جميع المميزات التي يمكنكم الحصول عليها من خلاله.

عند تفعيل الخيارات السابقة ستظهر لكم العديد من الإعلانات يجب عليكم في كل مرة حذف هذه الاعلانات من خلال الضغط على خيار × في الأعلى.

وبعد تفعيل جميع الخيارات من خلال الضغط على زر ليصبح باللون الازرق يمكنكم الان الضغط على زر الاخير “Open Free Fire” والإستمتاع بجميع المميزات التي اهم برنامج هكر لفري فاير .

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج تهكير لعبة فري فاير هو ممنوعة وغير قانوني، ويتعرض كل من يستخدمها الحظر لهذا من الخطر استخدامها على الحساب الرسمي على فري فاير، لذا يجب على اللاعب يعلم متى يجب استخدام هذا البرنامج والمميزات الخاص به، هكذا لن يتم حظره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى