يستطيع الحاسب فهم لغة البشر – صواب أو خطأ

يسرنا في هذه المقالة أن نجيب لكم  عن السؤال يستطيع الحاسب فهم لغة البشر صزواب أو خطأ، ضمن مادة الحاسب الآلي للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الأول،حيث يحتوي موقعنا كل شي على أكثر من 4000 سؤال مختلف من كافة المناهج والمواد الدراسية والمراحل المختلفة .

جهاز الحاسوب هو عبارة عن آلة إلكترونية يمكن برمجتها لأداء وظائف متعددة ، وقابلية البرمجة هي ما يميزه عن غيره من الأجهزة ووالتي صممت لتؤدي مهمة وحيدة كالآلة الحاسبة مثلا، حيث تستخدم للحساب فقط، والآلة الكاتبة تستخدم للكتابة فقط، بينما باستطاعة جهاز الحاسوب القيام بالعديد من المهام والوظائف إذا توافرات البرامج المناسبة ، حيث تحمل هذه البرامج بداخلها كل ما يحتاجه الحاسب ليؤدي عمله المطلوب .

هذا ويعتبر جهاز الحاسوب جهاز لا يستطيع الحكم أو اتخاذ القررات فهو جهاز بدون فائدة إذا لم يتم تحميل البرامج عليه ، لذا هو جهاز لا فائدة منه بدون وجود الإنسان الذي يغذيه بالبرامج والأوامر والمعلومات التي تسهل عليه حياته.

يستطيع الحاسب فهم لغة البشر:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال يستطيع الحاسب فهم لغة البشر. صواب أو خطأ ضمن مادة تقنية المعلومات للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الأول كالتالي:

الإجابة الصحيحة: عبارة خاطئة (×) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى