نتيجة الثانوية العامة #توجيهي2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينة عن موعد صدور نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 يوم السبت 30-7-2022، حيث سوف تكون نتائج طلاب التوجيهي متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم يوم السبت فور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي تعقده وزارة التربية والتعليم بالتزامن بين الضفة وقطاع غزة من أجل الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل على مستوى الوطن من كافة الفروع.

وفي هذه المقالة نقدم لكل طلابنا الأعزاء وأولياء أمورهم نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022،والرابط المباشر لموقع وزارة التربية والتعليم من أجل الحصول على نتيجنتكم في توجيهي 2022، حيث تنتظر الأهالي وأولياء أمورهم النتائج بفارغ الصبر، وقد أعلنت أنها أنهت كل الاستعدادات اللازمة لإعلان النتائج وأن صدورها حسب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية على الفيس بوك فإن موعد المؤتمر الصحفي الذي يعقد لإعلان نتائج الثانوية العامة 2022 ،الذي ينطلق في تمام التاسعة صباحا .

نتيجة الثانوية العامة #توجيهي2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم:

هناك عدة قطع للحصول على نتيجكتم في الثانوية العام توجيهي 2022 وهي كالتالي:

من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية والتي تتيح موقع خاص للنتائج ، حيث يمكن للطلاب إدخال رقم الجلوس في المستطيل الذي يظهر أمامكم ومن ثم النقر على زر بحث للحصول على النتيجة .

 موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني من هنا مباشرة .

كما خصصت وزارة التربية والتعليم رابط إضافي خاص لطلاب قطاع غزة يمكنكم الدخول إليه من هنا مباشرة .

أو من خلال خلال إرسال رسالة قصيرة لجوالات شركة جوال  على الرقم 37022، ويوجد في الرسالة W ورقم الجلوس المكون من 6 خانات، وطلاب غزة يرسلون رسالة تحتوي على G ورقم الجلوس المكون من 6 خانات.

كما وفرت شركة جوال خدمات الحصول على نهتائج الثانوية العامة من خلال تطبيق جوال توجيهي والمتوفر على كافة المتاجر الجوجل بلاي والأيفون، والذي يمكن البحث لغاية 10 أرقام جلوس.

أو من خلال شركة أوريدو وإرسال رسالة تحتوي على w ثم فراغ ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات مبدور بالرقم 0 على الرقم 6677، وإن كنت من طلاب قطاع غزة ترسل رسال تحتوي على G ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات مبدوء بـ1 على الرقم 6677.

مع تمنياتنا لكل طلابنا الأعزاء بالتفوق والنجاح ، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على الطلاب وأولياء أمورهم وأقاربهم بالتحلي بالمسؤولية، وعدم إطلاق النار، أو الألعاب النارية، أو كل ما من شأنه أن يقلب الأفراح إلى أتراح، أو يخرق القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى