المقطع المتداول لـ”تالا صفوان” تواجه اتهام بالشذوذ

في هاشتاق تم الأكثر تداولا على توتير بعنوان ” تالا تسيئ للمجتمع” ، ظهرت فيه التيك توكر تالا صفوان عبر بث مباشر مع فتاة واعتبر البعض كلام تالا غير اخلاقي وفيه إيحاءات جىْسية،حيث أثارت مشهورة التيك توك واليوتيوبر السعودية تالا صفوان الجدل والانتقاد بعد قيامها بحوار عبر خاصية البث المباشر (لايف) في تطبيق تيك توك ، حيث أجرت حوار مع فتاة أخرى الأمر الذي فتح عليها النار واتهامها بالشذوذ بسبب طريقة الحوار الجريئة.

حيث تم تداول جزء من الفيديو والذي تظهر فيه تالا مع الفتةا الأخرى واسمها غدير والتي كانت تدعوها لزيارة منزلها وتتحدث معها بأسلوب جرئ الأمر الذي جعل الفتاة في حالة صدمة مما تقول وجعل المتابعون يتهمونها بالشذوذ.

تالا صفوان :

تالا صفوان هي يوتيوبر سعودية وناشطة على التطبيق الصيني تيك توك يتابعها عليه 5 ملايين شخص تصف نفسها بأنها راوية قصص ويوتيوبر، من مواليد الرياض عام 2002 تبلغ من العمر 20 عام ولها العديد من المتابعين من الأطفال الذين يحبون أساطيرها وقصصها وحكاية مغامرة البطل، حيث لها اسلوب رائع ووميز في سرد القصص والروايات .

بعد انتهاء البحث خرجت تالا صفوان على حسابها على السناب شات لتعلق على الفيديو المتداول بينها وبين الفتاة، ووقالت: ”أقسم بالله يا جماعة ماني مستوعبة أنه ممكن يكون على وجه الدنيا إنسان بهذه الحقارة وهذا الانحطاط، أنا حاليا بالتيك توك جالسة أمثل تمثيلية بسيطة مع واحد من الناس اسمه أنس، أنوس الحنوس، أتوقع كل التيك توك يعرفه، أنه أيش أنا وهو نحب بعض، واحنا قبل ما نبدا أي شي ترى قلنا، أنا في بثي وهو في بثه قلنا إن الوضع وكل الكلام اللي ينقال طقطقة ومزح وبس بينا وبين بعض في غيابنا أو حضورنا كل اللي نقوله مزح وبس..“.

وأضافت: ”المهم دخلت اليوم وفتحت بث مع وحدة من البنات اسمها غدير، قلتلها أيش يعنيلك أنس، فهي قالت أنس كان أحد أصدقائي، كان صديقي الصدوق، ومن هذا الكلام، وأنا علشان تكمل التمثيلية والمتابعين يستمتعوا قلتلها أها أنس كان صديقك، ما ودك تيجي بيتي أتمنى إنك تيجي بيتي عشان أكرمك أحسن كرم وقلتلها كلام تبين أن تعبير وجهي أنه هذا الكلام مو من قلبي يعني كان بمعنى آخر تهديد“.

 

وأردفت تالا: ”المهم قمت أعزمها لبيتي واقلها حياكي ودي أعزمك لبيتي وتعابيري كانت باينة أني مرة معصبة ومنرفزة انه إذا جيتي بيتي ما رح يصير شي كويس، من باب انه أنا أغار على أنس وهي ليش تقول عنه صديقها الصدوق، وكل الكومينت عندي كانوا يضحكون، ان الكل فهم الهرج وفهم المقصد، خلص البث وانتهى على خير“.
كما قالت المشكلة أن المقطع خلال 3 ساعات جاي أكثر من 600 ألف مشاهدة وجاب أكثر من 30 ألف لايك، وكل الكومنت مستغربين كيف الكلام هذا يطلع من تالا، المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي أحد عن أي شي، كيف تستنون الزلة على أي شخص“.

 

قد تم تداول هاشتقات تعارض الفيديوهات والمحجتوى الذي تقدمه على يوتيوب وسط تساؤلات هل هذا المحتوى يناسب الأطفال والعناوين التي تضعها لشد الانتباه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى