تحميل لعبة “aot mobile” من Attack on Titan

لكل محبي وعشاق مسلسل الأنمي الشهير نقدم لكم رابط تحميل اللعبة التي جاءت مستوحاة من من سلسلة المانغا أنيمي Attack on Titan، وهي لعبة “aot mobile” من Attack on Titan.

لعبة “aot mobile” من Attack on Titan تعتبر لعبة قتال مميزة يعيش فيها اللاعبون نفس أحداث القصة الأساسية ، بصورة مميزة ورائعة تنال إعجاب العديد من لاعبي اللعبة ومحبي ألعاب الحرب والقتال .

كما تتميز لعبة “aot mobile” من Attack on Titan بأسلوب قتال مميزة ، وتقنيات بصرية ورسوم ثلاثية الأبعاد مميزة وجودة عالية الدقة

وتقوم فكرة اللعب على إلحاق أكبر ضرر بالخصم من خلال النقر على نقط معينة بالشاشة ، حيث يتم تعبئة خانة المهارات كلما كانت الهجمات ناجحة أكثر، وهي لعبة مطورة بأسلوب بسيط وجرافيك رائع وشخصيات مشابهة للانمي بشكل كبير جدا ،تمكن كل الأشخاص الراغبين باللعب عليها مع اصدقائهم في نفس الخريطة ومحاربة العمالقة.

تحميل لعبة “aot mobile” من Attack on Titan:

سيتوجب على اللاعب خلال اللعبة  التخلص من بعض العمالقة،و إلحاق أكبر ضرر ممكن بالخصم من خلال النقر على نقط معينة على الشاشة،و  كلما كانت هجمات اللاعب ناجحة أكثر، كلما تمت تعبئة قوة المهاراة بشكل أسرع.

كما تتيح لعبة المانغا أنمي بين كل معركة والمعركة التي تليها،زيارة مدينة Attack on Titan بغية التحدث إلى شخصيات في سلسلة الأنيمي. سيمكنك كذلك ملاقاة لاعبين آخرين؛ تجنيد شخصيات جديدة، وتحسين مستوى أبطالك بغية تطوير قدراتهم، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.

 

رابط المباشر لتحميل aot mobile على الموبايل للأندرويد Attack on Titan من هنا مباشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى