اللهم أبدله دارا خيرا من داره

اللهم أبدله دارا خيرا من داره، دعاء يقال للميت ، وهو أحد الأدعية المتواترة عن النبي -صلى الله عليه وسلم- التي تدعى للمتوفى، وفي هذه المقالة نقدم مجموعة من الأدعية المتواترة عن النبي تقال للميت والدعاء له .

اللهم أبدله دارا خيرا من داره:

اللهم أبدله دارا خير من داره وأهلًا خيرا من أهله ..واجعل قبره روضة من رياض الجنة.. اللهم اغفر له وتجاوز عن خطاياه فأنت غني عن عذابه… اللهم تجاوز عن سيئاته اللهم أكثر من حسناته

مقالات ذات صلة

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله،وأدخله الجنة، واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم أروي قبور من انقطعت حيلتهم من هذه الدنيا يآرب.

اللهم إنه عبدك ابن عبدك، خرج من روح الدنيا وسعتها وأحبائه فيها إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلاً خيرًا من أهله وادخله الجنة، واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار. اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والارض واجعل قبره في نور دائم لا ينقطع أمين.

اللهم ابدله داراً خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من اهله اللهم جافي الارض عن جنبيه اللهم اغسله بالماء والثلج اللهم نقهِ من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.

اللهم ثبته عند السؤال و نقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم و أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله ، و قه فتنة القبر وعذاب النار…اللهم إن كان محسناً فزد من حسناته وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته.

اللهم افرش قبره من فراش الجنة، و نور له قبره بنورك يا نور السموات والأرض. اللهم ارحمه رحمة الأبرار واسكنه فسيح الجنان وأظله في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك. يارب أبدله داراً خيراً من داره وجازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً.

اللهمّ أنزله منزلًا مباركًا، وأنت خير المنزلين واللهم أغفر له، اللهم ارحمه، اللهم تجاوز عن سيئاته، اللهم أبدله دارا خيرًا من داره، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم زد في حسناته، اللهم تجاوز عن سيئاته، اللهم أكرم نزله وأحسن مدخله

اللهم أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم ارحمه فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض عليك اللهم قهِ عذاب يوم تبعث عبادك اللهم أنزل نوراً من نورك عليه اللهم نور له قبره و آنس وحشته ووسع مدخله…اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود،لاإله إلا انت ياحنان يامنان يابديع السموات والأرض تغمده برحمتك واغفر لوالدينا وجميع موتانا وموتى المسلمين اجمعين.

اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره،وأهلاً خيراً من أهله،وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّاراللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً،وعن الإساءة عفواً وغفراناً.اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته،وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته.

اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم ارحمه فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض عليك اللهم قهِ عذاب يوم تبعث عبادك اللهم أنزل نوراً من نورك عليه اللهم نور له قبره و آنس وحشته ووسع مدخله

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى