تحميل لعبة روبلوكس للاندرويد والأيفون

لعبة روبلوكس أحد أهم وأشهر ألعاب المغمارة والأكشن والإبداع والخيال في العالم، وهي لعبة مميزة تقوم على المحاكاة للعالم الافتراضي الرائع ، من خلال إتاحة مجموعة من القطع الليجو من أجل ترتيبها وتكوين العوام الخاصة بكم .

وفي هذه المقالة نقدم لكم طريقة تحميل لعبة روبلوكس Roblox لأجهزة الأندرويد والأيفون، والتي من أهم ما يميزها أنها لعبة محاكاة لعالم افتراضي رائع ،على طريقة ألعاب Lego التي يحبها الجميع ، وهي متاحة كتطبيق للموبايل مجانا , على كل من أجهزة الاندرويد و الايفون , للهاتف و الجهاز اللوحي iPhone و iPad و iPod touch .

لعبة روبلوكس تتيح للاعبيها تشييد المباني والعوالم الخاصة باللاعب بالإضافة لإمكانية استكشاف العوالم الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، وتمكنهم أن يصبحوا معماريين ثلاثيي الأبعاد في عوالم افتراضية من صنع أيديهم ،حيث تحاكي العوالم الافتراضية العالم الحقيقي من خلال خلق بيئة انترنت التي يمكن أن تكون مشتركة مع لاعبين آخرين بالإضافة إلى الرموز القابلة للتخصيص.

تحميل لعبة روبلوكس Roblox:

تتميز لعبة روبلوكس أنها لعبة مجانية وخفيفة وممتعة،صممت من اجل الاطفال فى سن المراهقة من سن 8 سنوات الى سن 18سنه و تزيد من مستوى ذكائهم وتنميه مهارتهم، وتحتوي  على أدوات كثيرة جدا لرسم اى شخصيه تريدها ،حيث توفر الكثير من الابداع وشخصيات اللعبه مميزه وجذابه،كما ان حجم اللعبه صغير ويناسب جميع انواع الأجهزة القوية والضعيفة.

وفيما يلي نقدم روابط تحميل لعبة روبلوكس ، التي تتكون من مجموعة كبيرة من الألعاب المميز ،و التي بعد تحميل اللعبة و تثبيتها على جهازك , سيطلب منك انشاء حساب خاص بك , حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الالعاب لتجربتها ،و عند تحديد اللعبة التي ترغب في تجربتها , ستظهر لك قائمة بجميع اللاعبين الآخرين , حيث يمكنك الدردشة معهم أثناء ممارسة اللعبة , وارسال رسائل جماعية أو رسائل فردية .

 

الرابط المباشر لتحميل لعبة روبلوكس Roblox لأجهزة الاندرويد من هنا .

الرابط المباشر لتحميل لبعة روبلوكسRoblox للأيفون من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى