سبب مقاطعة شي ان

سبب مقاطعة شي ان، يعتبر موقع شي ان أحد أهم وأشهر المتاجر الإلكترونية في العالم الذي يقدم آخر صيحات الموضة في الألبسة والمكياجات ، الذي ينال شهر واسعة وسط إعجاب ومصداقية كبيرة لدى زبائنه في مختلف دول العالم، إضافة غلى تقديمه العديد من العروض والخصومات المميزة.

و يقع المستودع الدولي لشركة شي إن في جمهورية الصين الشعبية، والذي يركز على الملابس النسائية كونها الكثر طلبا حول العالم إضافة إلى الملابس الرجالية والأطفال، والذي يقدم خدماته بشكل إلكتروني ولا يوجد له أي فروع أو مراكز على الواقع، حيث  يقوم العملاء بإتمام عملية الشراء بشكل إلكتروني، ومن دون الحاجة إلى انتقال العميل للشراء من الفروع في حال كانت متوفراً.

مقالات ذات صلة

في الآونة الأخيرة برزت العديد من المطالبات بمقطاعة منتجات شي ان في الدول العربية والإسلامية، وفيما يلي نقدم لكم السبا التي دفعتهم غلى مقطاعة منتجات شركة شي ان.

: سبب مقاطعة شي ان في السعودية

ظهرت العديد من الدعوات التي تدعو إلى مقاطعة منتجات شركة شي ان الإلكترونية في السعودية وذلك بسبب إعلان شركة شي ان دعمها منتجات المثليين والشواذ عبر متجرها الإلكتروني، وهو مما تسبب بغضب عارم من قبل الشعب السعودي الذي لم يتقبل الأمر أبدًا، وأعلن مقاطعته لمنتجات شي ان.

فقد أعلنت عن تقديم منتجات تحمل شعار “LGBT” على غرار ألوان قوس قزح “Rainbow” وهو الرمز الذي يستخدمه المثليون جنسياً ، حيث قالت في بيان نشرته على أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أن المثليين جنسياً عنصر أساسي في المجتمع ولا يحق لأحد الاعتراض عليهم أو استنكار سلوكهم.

هذا البيان أثار استنكار واستياء العديد من الدول العربية والإسلامية مثل المملكة العربية السعودية والردن والكويت وغيرها التي ترى في ظاهرة الشذوذ الجنسي ظاهرة مخالفة لتعاليم ديننا الكريم وانتكاس للفطرة التي خلقنا الله عليه ،التي طالبت بضرورة مقاطعة منتجات شركة شي ان وانتشرت العديد من الهاشتاقات التي تدعو إلى المقطاعة وقد استجاب لها العديد من رواد التواصل الاجتماعي والتي بحسب مصادر إعلامية تكبدت بخسائر فادحة للشركة خلال الفترة السابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى