الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نقدم لكل طلاب الدبلومات لافنية 2022، رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، والذي يكثر البحث عنه منذ أيام، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر نتيجة الدبلومات الفنية اللتي من المنتظر أن يتم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوق خلال الساعات القادمة .

حيث وحسب مادر من وزارة التربية والتعليم فإن المصححين قاموا بـ تصحيح امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2022 وفقا لنموذج إجابة يمتاز بالمرونة في احتساب جميع الإجابات الصحيحة لكل سؤال بدون التقيد بشكل واحد للإجابة.

الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس:

وحسبما قال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد، أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم الإعلان عنها في مطلع يوليو الجاري حيث لم يقم بتحديد اليوم المحدد ، وهو ما ينتظره الطلاب بفارغ الصبر، حيث من المنتظر أن تكون النتيجة متاحة بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة وتحميلها على بوابة التعليم الفني.

وفيما يلي نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

  • أولا قم بالدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا
  • او الدخول إلى الرابط التالي http://emis.gov.eg/
  • اختر التخصص الذي تدرس فيه (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)
  • ادخل رقم الجلوس بشكل صحيح
  • اضغط على على عرض النتيجة.

هذا وكعادة كل عام يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي و الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، بالاتصال ب اوائل شهادة الدبلومات الفنية 2022 لتهنئتهم و حثهم على استمرار التفوق و النجاح دائما ، إضافة إلى أنه يتم تكريمهم بمقر وزارة التربية والتعليم  بعد اعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى