الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

تعتبر مقولة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات من أعم الجمل التي يعبر بها المسلم عن فرحته اقتداءا برسلونا الكريم محمد -صلى الله عليه وسلم- ،فقد كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر ه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال .

قال الحسن البصري – رحمه الله -:” ما من رجل يرى نعمة الله عليه فيقول الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات إلا أغناه الله تعالى وزاده “.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. عقد قراني:

الحمدلله الذي بنعمه تتم الصالحات تم عقد قراني على نبذي نسأل الله التوفيق.

الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا ، اللهم اجعله لي كما أُحب واجعلني له كما يُحب واجعلنا لك كما تحب وترضى.

الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله وفضله عقد قرآني وإسأل الله لي ولكم التوفيق.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله عقد قراني على من اختارها الله لتكون شريكة حياتي ونصيبي ، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا واجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى.

الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب.

وانعقدَ عقدُ الوعدِ بينَ قلبِي وَ قلبه ..تم بِحمد الله عقد قراني بمن رزقت حُبه اللهم اجعلهُ لي كما أُحب و اجعلني لهُ كما يحب.

الحمدلله الذي بِقدرته تُساق الارزاق و بعزّته وجلاله تتمّ الصالحات ، تم بِحمد الله و فضله عقد قراني اليوم خاتمقلب أحمر
اغمروني بِدعواتكم الطيّبة.

اللهم اجعِل عقد قرانهما عقداً تنعقد فيّه سعادتهما …….اللهُم اجعله بدايه سعاده وفرِح لـ حياتهما.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..تم بحمد الله وكرمه وآلائه ونعمته عقد قراني …. اللهم سكّن به نفسي وسكّن بي نفسه واجعلنا قريرين العين ببعضنا ..

الحمـد لله الذي بنعمته تتم الصالحات …جمعنـي القدر وشاء ربي بأن تكون نصيبا لي..فالحمد لله خطبت من اختارها الله لي واختارها قلبي لأكمل معها المشوار..اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى وبارك لنا وعلينا واجمع بيننا بالمودة والرحمة.

الحمّدلله على الفرح الذي يُعانق روحي ، الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني بمن أحَبه قلبي واختاره عقلي، عُقِد القلب بالقلب اللهم اجعله عقد تنعقد به سعادتنا.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات… عُقد قراني وقَبلت بك ..دُمت معي سنينًا لا تُعد ..و دمت لقلبي زوجًا وشريكًا وسندًا.

 

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات …رزقني الله بمولود:

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت قبل قليل بشبل جديد انضم لعائلتي أسميته “اسم المولود” الحمد لله حمدا كثيرا تطيب به الحياة و تستديم به النعم.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات..الحمدلله الذي أعطى وأكرم ..رزقني الله بمولوده ..اسأل الله أن يبارك فيها ويرزقني بِرّها .. وأن يجعلها من أهل التّقوى والصّلاح .

 

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. ‏ رزقني الله بمولود أسميته حسن ‏ ‏اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتاً حسناً، ‏وان يرزقني بره، ويبلغ أشده، ‏وأن يجعله من عباده الصالحين، ومن حفظة كتابه الكريم.

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بفضل الله ونعمته بمولودة اسأل الله أن يجعلها من مواليد السعادة صالحة مصلحه باره بوالديها .

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت ب (اسم المولود) ولله الحمد من قبل ومن بعد.

الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وأن يرزقني بره وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم وأسميته “اسم المولود”.

اليوم أتى لعائلتنا مولود جديد،فالحمدّ لله الذي بنعمته تتم الصّالحات، اللهم قر به عيني والديه بصلاحه وثباته وينبته نباتا حسنا.

 

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..تم تخرجي:

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمدلله عند البدء وعند الختام.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم ليس بجهدي واجتهادي وإنما بتوفيقك وفضلك علي تم بحمدلله تخرجي من كلية” اسم الكلية “سائلاً المولى التوفيق والسداد.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. 4 سنوات من التحضير والإعداد والاجتهاد والدراسة بانتظار هذه اللحظة.

أجاب اللهُ للقلبِ ابتهاله
وبلَّغَنِي المراتبَ ذو الجلالَةْ

وما نلتُ الَّذي أرجوهُ إلَّا
لأنَّ اللهَ يسّرَ لي مَنـالَه

فأطلقَ في مناقشتي لِسَاني
ووفّقني إلى نيل الرِّسالَه .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

الحمد لله الذي بنعمتهِ تتم الصالحات… بفضل من الله وكرمه ، حصلت على درجة الماجستير فلله الحمد من قبل ومن بعد.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات … الحمدلله على حلماً تمنيته بالأمس أصبح حقيقة.

﴿ وآخِر دَعواهُم أنِ الحَمدُ للهِ رَبِّ العَالمِين ﴾الحمدلله على التمام والحمدلله على البلوغ ، الحمدلله قولًا وفعلًا والحمدلله الذي باركَ لنا الخطى وتمَّم المسير ، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم تخرجي من الجامعة وحصولي على درجة البكالوريوس في ….

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات ، ختمت القرآن حفظاً – للمرة الثانية – وأتممت ثلاثون نوراً ربيعاً في صدري ونوراً في قلبي ، جعله الله شاهداً لي لا علي.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ما انتهى درب ، ولاخُتم جهد ولا تمّ سعي إلا بفضلك يارب فالحمدلله قولاً وفعلاً وشكراً ورضا.

والروُح من فرط السُرور توهجت”.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تخرّجت رسميًا.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتنزل الخيرات والبركات وبتوفيقه تتحقق المقاصد والغايات.

وآخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين….قد جعلها ربي حقا….الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ما انتهى درب ولا ختم جهد الا بفضله، عظُم المراد فهان الطريق، فجاءت لذة الوصول لتزول مشقة السنين…. تخرجت ي جدعااااااان

“الحمدّ لله الذي بنعمته تتم الصّالحات وتتحقق الآمال، الحمد لله الذي وهبني النجاح ولذة النجاح لا تضاهيها لذة الحمدّ لله على التفوق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى