ثروة امبر هيرد

أصبحت النجمة امبر هيرد حديث وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم بعد خسارتها قضيتها الأشهر ، حيث أمضت 6 سنوات وهي تتهم زوجها السابق بالعنف الأسري خلال فترة زواجها وتتلقى التعويضات المالية والمبالغ الضخمة كتعويضات ، إلا أن هذه المرة كانت بخلاف المرات السابقة التي أنهت سلسلة الاتهامات التي كانت كاذبة ، وقضت المحكمة عليها بدفع غرامة 15 مليون دولار لزوجها السابق بتهمة التشهير .

ويكثر البحث عن مدى ثروة امبر هيرد وهل تملك المبلغ الذي قامت المحكمة بفرضه عليها، خاصة وأنها أعلنت أنها لا تملك المبلغ الكاف لدفع التعويض، وأنها ستقوم بجولات استئناف من أجل تقليل المبلغ.

مقالات ذات صلة

ثروة امبر هيرد:

امبر هيرد هي ممثلة أمريكية من مواليد 22 أبريل 1986 تبلغ من العمر36 سنة ، تزوجت عام 2015 من جون ديب بعد علاقة بدأت خلال عملهما في تصوير فيلم يوميات روم وبدآ يتواعدان منذ عام 2012، حيث تزوجت لمدة 15 شهر ، وبعدها طلبت الطلاق بدعوى تعرضها للعنق الأسري وحصلت على مبلغ 7 ملايين دولار كتعويض.

خلال فترة جلسات المحاكمة خسرت من ثروتها أكثر من أربعة ملايين دولار، ثلاثة ملايين دولار من أتعاب المحاماة، لكل من المحامين الثلاثة حوالي مليون دولار، بالإضافة إلى أنها دفعت للخبراء 200 ألف دولار مقابل مساعدتهم.

وحسب العديد من المواقع فإن ثروة امبر افجمالية تبغ 7 ملايين دولار كسبتها من جون ديب بعد طلاقها ، في حين ان المحكمة قضت عليها بغرامة 15 مليون دولار مما يعني أنها لن تستطيع الإيفاء بمبلغ الغرامة التي فرضها عليها هيئة المحلفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى