ثروة جون ديب

تعتبر قضية الممثل الأمريكي الشهيرة مع زوجته السابقة امبر هيرد من أشهر وأهم القضايا التي تشغل العالم ، وحديث وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث شغلت الرأي العام منذ سبعة أسابيع حول تفاصيل حياتهما الخاصة وكشفا العديد من الماضيع الخاصة والرسائل النصية و الصور الجريئة التي تدين الطرفين.

وقد انتهت هذه الجلسات بإعلان هيئة المحلفين بانتصار جون ديب وتغريم زوجته السابقة 15 مليون دولار بتهمة التشهير بجوزن ديب واتهامها اياه بالعنف الأسري أثناء فترة زواجهما، ويتساءل العديد من الناس عن مبلغ ثروة جون ديب التي يمتلكها وفي هذه المقالة نقدم لكم كم تبلغ ثروة جون ديب.

مقالات ذات صلة

ثروة جون ديب:

جون ديب هو عاشر أعلى ممثل أجرا في العالم ، ومن أغنى نجوم هوليوود، حقق شهرة واسعة وكبيرة جراء مشاركته في أشهر وأقوى الأعمال العالمية والتي حققت إيرادات كبيرة له في شباك التذاكر ،ولكن القضايا التي رفعتها عليه زوجته السابقة امبير هيرد التهمت جزء كبير من ثروته ، حيث تبلغ ثروته حتى عام 2021 مبلغ200 مليون دولار.

بعض التقارير تتحدث عن أن ثروة جوني ديب انخفضت إلى 150 مليون دولار بسبب إدمانه وتفاخره وإنفاقه الملايين من الدولارات على المنازل والأعمال الفنية واليخت والجنة الاستوائية التي تبلغ مساحتها 45 فدانا في جزر الباهاما.

عمر جون ديب:

هو جون كريستوفر ديب الثاني ، من مواليد 9 يونيو 1963 ،مخرج أفلام ومنتج وممثل وعازف قيثارة أمريكي ، يعتبر من كبار نجوم السينما في العالم ، وهو يبلغ من العمر 58 عام ، وفارق العمر بينه وبين زوجته السابقة امبر هيرد 23 عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى