بالفيديو تراشق الألفاظ بين الفنانين عيسى المرزوق وعايض يوسف

إشتعلت حرب بين الفنان عيسى المرزوق و الفنان عايض يوسف بعد تصريحات عايص يوسف في برنامج “كاربول كاريوكي” مع الإعلامي هشام الهويش حينما سأله المذيع عن عيسي المرزوق .
حيث وجه الإعلامي هشام الهويس سؤال لعايص يوسف عن الفنان عيسي المرزوق  ليقوم عايص يوسف بأخذ كحول ليطهر نفسه بعد هذا السؤال وقال له ساخرا ” المفروض ما ينحط مع الأساتذة ” .
ومن جانبه رد الفنان عيسي المرزوق على هذه التصريحات خلال مقطع فيديو نشره على موقع ” سناب شات ” قال فيه  
 “ردًا للأخ الفاضل الخلوق المحترم عايض شو اللي شاغل بالك ليش حارق قلبك ليش تاعب نفسك بهالحركات، الفن يكون ذوق واحترام وشخصية حلوة ومحبوبة ماهي شخصية تمسخر نفسها وتتصرف تصرفات بزران أو تتلفظ بألفاظ”.   
وأضاف الفنان الكويتي عيسي المرزوق: “لما يذكرولي أي اسم سواء ليه قيمة أو ما له قيمة أنا أقول أحبه هو إنسان وليه احترامه، ولكن انت كريال أو كرجل هل هالحركات تليق برجولتك للأسف لأ، أنا ما بحب أتكلم لكن أقولك اجمع أغانيك ما ييجوا أغنية واحدة من أغانيا أنا ما بتكلم بالأرقام بتكلم بمحبة الناس والناس شايفين الحفلات والمحبة والشخصية والاحترام”.
و تابع الفنان الكويتي عيسي المرزوق كلامه: “اترك هذا كله على جنب، إذا حاطط براسك إنك بتضحك الناس علي، أقسم بالله لو إني إنسان مو متربي والله هضحك الوطن العربي كله على راسك هذه سناباتي وقاعد أقول هذا وأكلمك كراجل وأد الكلام اللي أقوله، وبإمكاني أشربك المعقم اللي كان بإيدك ده عشان تعقم جسمك أخلاقك”.
واختتم الفنان الكويتي كلامه قائلًا: “ما فعلته لا يليق بتصرفات فنان محترم، فكر قبل ما تتصرف وانت فنان، شكرًا على ذوقك وأخلاقك، وشكرًا على تصرفك السيئ، وبالتوفيق لك عسى ربي يحفظك من كل شر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى