عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود

علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، في تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تعليقا منها على مقتل الإعلامية بقناة الجزيرة، الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة ، في تغريدة له نشرها على حسابه على توتير .

وقد أثار تعليقه تفاعلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة من تقرير الصحيفة وعلق عليه: “لم يمر أسبوع ..! بل من اول يوم ها هي (نيويورك تايمز) العريقة المدافعة عن المبادئ وعن حقوق الإنسان وحرية الصحافة تصيغ عنوانها بأن الصحفية شيرين أبو عاقلة (قُتِلت) بصيغة المبني للمجهول دون الإشارة لمن قتلها..! رغم أن الصحفية فلسطينية (أمريكية)! .. يالزيف شعاراتكم وازدواج معاييركم!”.

 

عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود:

والأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، هو شاعر سعودي من مواليد 1967، أحد أبناء الأمير مساعد بن عبد العزيز آل سعود.

وهو رئيس نادي الهلال السعودي السابق منذ 2008 وحتى فبراير 2015، و هو أحد الشعراء وأقام العديد من الأمسيات الشعرية في الرياض وجدة وعدد من العواصم الخليجية والعربية، حيث يعتبر من أهم رموز الشعر المعاصر في الخليج والوطن العربي.

و الأمير عبد الرحمن بن مساعد متزوج من الأميرة البندري بنت هذلول بن عبد العزيز آل سعود وله من البنات الأميرة نورة، الأميرة الجوهرة، والأميرة سارة، وله عدة أخوة من والده أيضًا وهم الأمير فيصل المتهم بقتل عمه الملك فيصل، الأمير عبد الحكيم، الأمير بندر، الأمير خالد، وغيرهم، كما أن لدى الأمير عبد الرحمن بن مساعد كريمة تزوجت من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد بن فيصل بن تركي الأول بن عبد العزيز آل سعود في 24 صفر 1436 هـ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى