شوق الهادي

 

أثارت الفنانة شوق الهادي القلق بين متابعيها في صورة نشرتها عبر حسابها على توتير حول حالتها الصحية.

مقالات ذات صلة

حيث كتبت الهادي عبر تويتر :” لا سند لك إلا نفسك إيـاك أن تميل ” الأمر الذي أثار حالة من الجدل والقلق بين أوساط متابعيها ومحبيها حول تفاصيل حالتها الصحية .

وفي وقت سابق كانت الهادي نشرت صورة لها عبر حسابها في السناب شات وهي في المستشفى وتظهر جزءا من ذراعها وقد اتصلت به أنابيب وخراطيم متصلة بمحاليل علاجية، وقد طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء.

شوق الهادي:

شوق سعد فرحان الهادي هي ممثلة من فئة البدون في الكويت الذين لا يحملون الجنسية الكويتية ولا جنسية غيرها من الدول، وهي تحمل جواز سفر أوروبي، وهي من مواليد 3ديسمبر 1996.

شروق الهادي هي شقيقة فرح الهادي، وقد بدأت حياتها الفنية حياتها الفنية كممثلة مبتدئة مع أختها، واستمرت في ذلك حتى دخلت عالم التمثيل عقب أداء دورها ضيّ في مسلسل (فضة قلبها أبيض) عام 2008.

تزوجت عام 2015 من شاب كويتي يدعى «بدر الماص»،لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017 بعدما ادعت بأنهُ يقوم بضربها وإذلالها وإهانتها وفي 5 نوفمبر 2020، تُوفي طليقها بعد حادث دراجة نارية في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة.

وكانت شوق الهادي قد واجهت حملة من الانتقادات والجدل في فبراير الماضي بعد ظهورها في صورة برفقة الفنان المصري محمد رمضان،والتي بينت فيما بعد أن كل شخص حر في تصرفاته، ويفعل ما يريد لأن هذه حياته وأنها لا ترَ خطأ في تلك الصورة، مضيفة أن الأمور تؤخذ حسب نية كل شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى