من هو ضاحي خلفان

أثار  نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعليقه على خبر مقتل المراسلة والصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة بعد سقوطها برصاص حي في الرأس أدى إلى وفاتها على الفور، أثناء تغطيتها الصحافية من مدينة جنين شمالي الضفة الغربية.

حيث كتب في تغريدة له على حسابه على توتير :”بكرة بيقولون شيرين ابو عاقلة على قيد الحياة” وقد أثارت هذه التغريدة حالة من الغضب والسخط متعبرين أنه يتهكم ويسخر من وفاتها.

وفي تغريدة أخرى أكمل استهزاءه وسخريته الغير مفهومة قائلا:“كما ادعوا أن محمد الدرة على قيد الحياة.. سيدعون غداً أن شيرين أبو عاقلة على قيد الحياة”.

ويذكر أن ضاحي خلفان منذ فترة يصدر تعليقات وتغريدات مثير للجدل والانتقاد من ابرزها اعتباره أن التطبيع خيار استراتيجي وأن أمن إسرائيل جزء من أمن المنطقة.

وقد انهالت آلاف التعليقات الساخطة والغاضبة على طريقته في التفكير وسخريته الغير مبررة حيث كتب أحدهم:”لا حياء ولا احترام ولا حتى تقدير لمن مات .. هذا الشخص اسمه فريق يعني وصل أعلى مراتب العسكريه ولكنه لا يفقه شي ويستهزأ ويضحك ويهرج على انسانه عملت سنوات بالحرب وأعتقد انها عملت اكثر منه في حياتها .. عيب العيب”

 

وضاحي خلفان هو نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، كان قائداُ عاماُ لشرطة دبي ما بين 1980 – 2013، وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي، كما شغل منصب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سابقاً، وشارك في إنشاء أول إدارة لرعاية حقوق الإنسان عام 1995م،وهو من مواليد (1 أكتوبر 1951 ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى