من هو غيث الإماراتي

يعتبر برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه غيث الإماراتي أحد أفضل البرامج الإنسانية الذي يقدم مساعدات ومعونات للفقراء والمحتاجين  بأسلوب رفيع يحفظ الكرامة الآدمية ويرفع من شأن المعوزين وبدل أن يشعرهم بالضعف .

من هو غيث الإماراتي:

غيث الإماراتي هو مقدم برنامج قلبي اطمأن الذي يقدم المساعدات للفقراء والمحتاجين في الوطن العربي، حيث يعمد القائمون على البرنامج بتغطية شخصية الشخص الذي يقدم العمل الإنساني وجعلها مجهولة، للتبيين أن الغرض من هذا البرنامج هو خيري ومساعدة الناس وليس الشهرة وكسب محبة الناس، كما يقوم بتغيير إعدادات صوته من أجل عدم معرفة الشخصية تماما.

مقالات ذات صلة

برنامج قلبي اطمأن أحد أهم البرامج الإنسانية الذي يعرض حالات اجتماعية واقعية حيث يعمل غيث على مساعدتهم ، وتشمل المساعدات مختلف الدول العربية مثل الجزائر ومصر والأردن، والعراق وسوريا وتونس وغيرها.

حيث يلاقي البرنامج بأجزائه المختلفة الذي بدأ عرضه منذ عام 2018 نسبة نجاح كبيرة ومشاهدات عالية حيث يعرض عبر العديد من القنوات العربية مثل: قنوات ابو ظبي ، وأم بي سي 1 ، وقناة نور دبي.

وحلقات البرنامج قصيرة جدا تتراوح ما بين 8 دقائق إلى ربع ساعة فقط ، ويشمل البرنامج تقديم معونات مالية وتسهيلات لـ30 حالة إنسانية في مختلف أنحاء العالم.

هذا ولا تتوفر أي معلومات عن شخصية مقدم البرنامج سوى اسمه غيث وجنسيته إماراتي .

التواصل مع غيث الإماراتي:

و يتساءل  العديد من متابعي البرنامج والمعجبين به بطريقة التواصل مع غيث الإماراتي ، حيث يتواجد للبرنامج العديد من الصفحات الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي يمكنكم التواصل مع فريق إعداد البرنامج من خلالها .

  • صفحة برنامج قلبي اطمأن على (انستقرام) يالضغط هنا.
  • صفحة برنامج قلبي اطمأن على (فيس بوك)  الضغط هنا
  • صفحة هيئة غيث الإماراتية – الموسم الرابع يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا.
  • صفحة (تويتر) يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا.

كما يمكن التواصل مع غيث للحصول على المساعدة  من خلال الموقع الرسمي للبرنامج على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى