سبب سجن أميرة الناصر

يكثرلا البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حول سبب سجن مشهورة السناب شات أميرة الناصر، بعد تداول أخبار تفيد بوفاتها ، حيث أن حياتها مليئة بالغموض وإثارة الجدل مع زوجها .

حيث كان في وقت سابق قد أعلن زوجها مشعل الخالدي عن أنه تم القبض عليها في مدينة الخبر في السعودية ، وقد نشر فيديو وهو برفقة ابنته وهو يبكي بعد أن تم سجنها من قبل السلطات السعودية ، وفي هذه المقالة نتحدث عن سبب القبض عليها ، مبينا أن القبض عليها جاء بعد حديث عدد من المشهورات عنها.

سبب سجن أميرة الناصر:

و سبب القبض على أميرة الناصر جاء بعد توجيه العديد من الاتهامات من قبل مشهورات أخريات لها على السوشيال ميديا بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

فقد ألقت السلطات المحلية في المملكة العربية السعودية،القبض عليها قبل 6 أشهر، وبـ التحديد في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، بعد أن كشف محاميها السابق بكر فلاح في فيديو عن معلومات تفيد بـ عدم وجود عقد نكاح بينها وبين زوجها وإقامتها في البلاد بـ طريقة غير شرعية.

وخلال الفيديو الذي نشره الخالدي تحدث عن إنه لا يعلم ماذا يفعل مع أولاده الصغار، ومن سيعتني بهم في غياب والدتهم، وحمّل المسؤولية لكل من الفنانة شمس الأسطورة، ونجمة السوشال ميديا أثير الحلوة، التي كشف بالفيديو أن علاقتها مع والدتها غير جيدة، بالإضافة لنجمة السوشال ميديا السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بوذ نكهة.

وقد نشرت تسجيل صوتي من داخل السجن تحدثت فيه عن شائعة وفاتها قال فيه :”طبعاً يا حبايبي بهذا الشهر الفضيل، أنا مسامحة كل إنسان أخطأ فيني أو غلط فيني وتكلم فيني وقال شي ما كان أو كان فيني..”.

كما هاجمت محاميها السابق بكر فلاح وبررت السبب، قائلة:” وحسبي الله ونعم الوكيل في الإنسان اللي كان السبب في دخولي لهذا المكان، لأنه كان مؤمَّن ومؤتمن على أمانة، والحمد لله الحمد لله”.

إثارة الكثير من الجدل:

وكانت أميرة الناصر قد اكتسبت شهرتها منذ عامين ، بعد أن نشرت فيديو قصير لها عبر حسابها على السناب شات وهي تحتفل بطلاقها من زوجها مشعل  وهي ترتدي فستان الزفاف.

ومن بعدها تقوم أميرة الناصر بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها.

ومن ثم تعود لإثارة الجدل بالفيديوهات القصيرة التي تنشرها برفقة زوجها والجرأة في الحديث ونشر تفصايل حياتهم الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى