من هو زوج زهور سعود

أثارت الناشطة السعودية ومشهورة السناب شات الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد توثيقها لحظة طلاقها من زوجها في فيديو نشرته عبر حسابها على السناب شات وعلقت بالفول:  ”أعلن رسمياً انفصالي عن أبوسعود”، وتابعت: “يمه ما صدقتها حتى سمعت طالق ما أقوى الكلمة”.

وأضافت أنها هي من طلبت الطلاق من زوجها، مؤكدة أنها لم تَرَ من زوجها سوى كل خيرن معللة ذلك  بإصابتها بـ حالة نفسية صعبة، جعلتها لاتقوى على سماع صوت زوجها أو تتقبل النظر إليه، مما ولَّد لديها رغبة بـ الانفصال عنه وإنهاء زواجهما الذي استمر لأكثر من 6 سنوات وأثمر عنه إنجاب طفل سُميَّ ” سعود”.

وقد انقسم متابعون زهور سعود بين من يرى انه تصرف غير لائق وفيه استعراض لأمور خاصة وشخصية لا ينبغي أن تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما رأى آخرون أن هذا التصرف غرضه زيادة عدد المتابعين .

من هو زوج زهور سعود:

زهور سعود قالت في أحد الفيديوهات أنها تزوجت زوجها عن حب، مشيرة إلى أن زوجها مكث في السجن عاماً ونصف العام، وقد أخبرها البعض بأنها لن تقوى على انتظاره أكثر من هذه المدة، لكنها نفت ذلك، وقالت إنها ستنتظر زوجها مدى الحياة، حيث خرجت منذ فترة تحكي معاناتها مع سجن زوجها وكفاحها من أجل تحقيق حياة كريمة .

وقد اكتسبت زهور سعود شهرة بسبب قضية زوجها الذي اعتقل، فزوج زهور سعود مسجون لدى السلطات السعودية منذ 6 سنوات وكانت زهور قد تحدثت أن زوجها قد سجن وهي حامل بابنتها الثانية ، وكانت ابنها الكبير لا يتجاوز ثلاثة اشهر، وكان لا يخرج إلا يوم واحد في الشهر .

وقد تم القبض عليه خلال الحملة التي أطلقتها الحكومة السعودية والتي طالت الدعاة والساسة في المملكة بسبب ما تم تسميته محاولة الانقلاب على الحكم أو تغريدات ضد العائلة المالكة .

حساب زهور سعود الرسمي في السناب التالي “zuhoora“، من هنا مباشرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى