سبب سجن قعيد

نتحدث في هذه المقالة عن سبب سجن قعيد المجد، مشهور التيك توك في السعودية، حيث تم تداول اسمه بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل مغعرفة سبب سجنه ، وفي هذه المقالة نقدم لكم كل التفاصيل التي تتوافر لدينا عن سبب سجنه .

سبب سجن قعيد:

ويذكر أن غياب قعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي أثار الشبهة عن اعتقاله، حيث لا يعتاد متابعو ومعجبو قعيد على غيابه عن وسائل التواصل الاجتماعي ،الأمر الذي جعلهم يعتدون بحبسه ،وحسب العديد من متابعي قعيد المجد أن سبب اعتقاله بسبب أحد الإعلانات التي نشرها على حسابه، ويتضمن الإعلان الدخول في مسابقة رمضانية و نشر احد الروابط الخاصة وهي مسابقة يتم من خلالها ربح ايفون بطراز حديث. ولكن عند دخول المتابعين الى الرابط الذي قام بنشره فقد وجدوا بأن المسابقة تتطلب الكثير من المعلومات الشخصية فقال البعض بأن هذا الرابط يستهدف سرقة المعلومات للاستفادة منها في اغراض العملات الرقمية والتهكير ، في حين أنه لم تعلن أي جهة رسمية اعتقاله .

مقالات ذات صلة

وقعيد المجد هو ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة وخاص موقع تيك تيوك من اسمه الحقيقي يزيد المطيري لاقي الشهرة والإعجاب من قبل العديد من متابعي نظرا لخفة دمه والفيديوهات الكوميدية التي يقوم بشرها عبر حساباته فهو يمتاز بروح الفكاهة .

وقجد انقسم متابعو ومعجبو قعيد المجد بين أنه لا يستحق السجن لأنه تم الاغرار به مقابل الإعلان ولم يفهم حقيقة الإعلان الذي ينشره وأنه لا ذنب له، في حين أن العديد يعتقدون أنه يستحق السجن لأنه لا يتحرى الدقة في نشر الإعلانات وهدفه الوحيد هو الشهرة وكسب المال فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى