بالفيديو: الفنانة ميار الببلاوي تبكي بحرقة

أثارت الممثلة ميار الببلاوي الجدل و وأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة في برنامج “سابع سما” لراغدة شلهوب الذي يعرض على قناة النهارخلال رمضان.

خلال اللقاء عرضت راغدة شلهوب مقاطع من فيلم ديسكو ديسكو ،و مشاهد ظهورها شبه عارية في وضع مخل في فيلم ” ديسكو ديسكو” والذي تم عرضه في عام 1994، حيث شعرت بالقلق والإنزعاج بعد عرض المشهد وانهارت على الهواء ، وقالت :”مش عايزه أفتكر تاريخي الأسود أبوس ايديك”، مؤكدة نفسي الأعمال دي تتحرق”، لافته: “حاولت أحذف الفيديو من على جوجل وأرسلت لإدارة جوجل، وممكن أدفع عمري كله علشان أحذف هذا الفيديو”.

لترد عليها الإعلامية ، قائله: “أنا لم أعرض المشهد للجمهور أنا وأنتي فقط اللي شاهد المشهد”، لترد “الببلاوي”، قائله: “علشان ابني”.

خلال اللقاء أكدت أن سبب ارتدائها الحجاب أن الله أنعم عليها ورزقها بابنها بعد فترة كانت لا تنجب فيها، ومن وقتها وهي تحافظ على هذه النعمة، حيث أكدت أنها خلال تصوير مسلسل “عائلة شمس” كانت تلعب دور مضيفة طيران وتفاجئ الجميع بأنها ارتدت الحجاب وعادت إلى المنزل وهي ترتديه .

خلال اللقاء تحدثت عن الفنانة إلهام شاهين بسب تصريحاتها الأخيرة، وعبرت عن استيائها من حديثها في عدة أمور خارج الفن، كما أكدت استيائها من الفنانة ليلى علوي بسبب موقف قديم جمعهما، وأضافت إن ليلى علوي تعاملت معها بطريقة سيئة بسبب ان الجمهور كان يطلق عليها “شبيهة ليلى علوي”، وهو الأمر الذي أغضب ليلى علوي منها، وكذلك هاجمت إيناس الدغيدي وقالت إنها تعاملت معها بعنف وقسوة أثناء عملها معها، وتمنت عدم مقابلتها في حياتها.

الفنانة ميار الببلاوي.. ويكيبيديا:

اسمها الكامل منال محمد توفيق واعر الببلاوي من مواليد 24 ديسمبر 1972 أي تبلغ من العمر 49 عام ، ولدت في محافظة أسيوط .

درست في كلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، وبعد تخرجها اتجهت للتلفزيون من خلال الإعالنات، ثم اتجهت إلة السينما والمسرح حيث قدمت مجموعة من المسلسلات المصرية مثل: رد قلبي، مسلسل أجنحة الشمس، والنصر صلاح الدين وغيرها .
وبعد فترة من عملها أعلنت عن ارتدائها الحجاب وابتعد عن الأعمال افنية واتجهت لتقديم المسابقات ولابرامج الدينية، وعملت في بعض المسلسلات السعودية وهي ترتدي الحجاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى