سبب سجن علي كاكولي

نتحدث في هذه المقالة عن سبب سجن علي كاكولي، بعد أن تم الإفراج عنه وأخرج من السجن بعفو أميري بعد أن تم تبرأته من جميع التهم الموجهة إليه.

هذا ولم يعلن علي كاكولي خير الإفراج عنه بشكل مباشر ، بل قام بإعادة نشر بيان سباق لمحاميه الذي دعا من خلاله الجمهور إلى التثبت من صحة الأخبار وعدم الاستعجال في تداولها، كما قام بإعادة نشر تهاني وتبريكات من أصدقائه ومحبيه الذي نشروا بوستات مباركة ومهنية له .

سبب سجن علي كاكولي:

على كاكولي كان قد حكم عليه بالحبس لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ من قبل محكمة الجنايات في الكويت، بعد تورطه في قضية تعاطي مخدرات وحيازة مواد ممنوعة، ومن ثم تم تعديل الحكم وإصدار حكم مخفف إلى ثلاث سنوات و4 أشهر مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة مقدارها 2000 ديناركويتي.

حيث تم ضبطه في مطار الكويت وبحوزته مواد مخدرة حيث أنكر التهم الموجهة أليه بحيازة المخدرات بقصد التعاطي والاتجار، وبعد التحقيقات تبين تعاطيه وإدمانه خلال تواجده فيكواليس تصوير أحد الأعمال الفنية في بلد عربي، في قضية أثارت الرأي العام في الكويت نظرا لأنه شخصية مشهورة ومحبوبة .

من هو علي كاكولي.. ويكيبيديا:

هو ممثل ومغني كويتي من مواليد 20 أكتوبر 1986 أي يبلغ من العمر 36 عام، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية.

أدى الكثير من الأدوار فيالمسلسلات الكويتية مثل : قلوب حائرة، ليلة عيد، ليلة فرج، أميمة في دار الأيتام ، باب الريح، دفعة بيروت .

كما قدم مجموعة من الأغاني التي لاقت نجاح كبير مثل: مبروك، ماشبعت غياب، النفخة الكذابة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى