مسلسل دنيا سمير غانم2022

يكثر البحث عن مسلسل دنيا سمير غانم2022″ عالم موازي”، والذي تم تأجيل عرضه لينافس خارج السابق الرمضاني ، لتغيب الفنانة المصري للعام الثاني على التوالي عن المشاركة في أعمال في رمضان.

مسلسل دنيا سمير غانم “عالم موازي” كان من المقرر عرضه في رمضان 2021، ولكن بسبب، انتشار فيروس كورونا، أرتبك جدول التصوير، ولم يتم إكمال كافة الحلقات وتم تأجليه للمشاركة في رمضان 2022 ،ليتم تأجيله مرة ثانية بسبب الظروف التي مرت بها دنيا سمير غانم.

وقد تحدث منتج المسلسل الفنان هشام جمال عن أن تأجيل مسلسل دنيا سمير غانم “عالم موازي” جاء بسبب الحالة الصحية التي ألمت بالفنانة دلال عبد العزيز ووفاتها واضطرارهم لتوقيف التصوير عدة مرات لفترة طويلة .

كما أضاف أن المرض لم يكن هو العائق الوحيد أمام عرض المسلسل حيث أكد أن تغيرات حدثت في توجهات قنوات عرض المسلسل،حيث تم التعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أن حاليًا لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة وبالتالي لا يوجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين.

وأضاف أنه وجد نفسه أمام أمرين إما إكمال المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو عرضه خارج الموسم الرمضاني وبالطبع هذا آخر احتمال لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلا من 15 فقط، ولكنها لم تستطيع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأنا أقدر ذلك جيدا.

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك دنيا سمير غانم في بطولة مسلسل عالم موازي كل من عمرو وهبة، شيماء سيف وأوتاكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى