سبب وفاة بشير حمد شنان

نتحدث في هذه المقالة عن سبب وفاة بشير حمد شنان، وذلك بعد أن تحدثت ابنته السيدة اعتدال بشير شنان في تصريحات تلفزيونية لها عن سبب وفاة هذا الفنان السعودي، وذلك خلال لقاء على قناة روتانا خليجية في برنامج الراحل الذي يعرض في رمضان مع محمد الخميسي .

يعتبر بشير شنان أحد أهم الفنانين الشعبيين في المملكة العربية السعودية والذي تتلمذ على يده الكثير من الفنانيين ،حيث جاءت تصريحات ابنته بعد 48 عام على وفاته .

والتي تحدثت أنه عند وفاته تحدث الناس عنه بشكل غير لائق ، وهو أمر سبب الإزعاج والحزن لدى عائلتها مؤكدة أنه وفاته كانت طبيعية بسبب أزمة قلبية مفاجئة .

موضحة أنه يوم وفاته أنه كان مسافرا لقطر، وعند عودته لم يكن أحد في البيت وأنه جاء في إلى البيت في تمام الساعة العاشرة صباحا ن وخرج له جاره ليتطمن من الذي على الباب ودخل بيت جاره لانتظارهم حت جاء موعد صلاة الجمعة وجده قد توفي .

بشير حمد شنان:

اسمه بشير حمد شنان الدوسري من مواليد مدينة الدمام في المملكة العربيةالسعودية في 1946، توفي والده وهو صغير وعاش مع شقيقه من والده الذي اهتم به ورعاه هو ووالدته.

له ميرث كبير من الأغاني الشعبية أكثر من 400 أغنية وقصيدة،والذي علمه الغناء والعرف على آلة العود هو شقيقه الشاعر عبد الله شنان ، وعلمه صنعةالشعر وكيفية صياغة القصائد العربية.

وقد توفي في صدمة كبيرة لجمهوره ومحبيه في عام 1974 عن عمر يناهز 28 عام بعد أن توقف قلبه بشكل مفاجئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى