بالفيديو: حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي

بالفيديو: حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي ، تصدر اسم آلاء الهندي محركات البحث وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام الفنان السعودي حبيب الحبيب بتقليدها ضمن برنامج ستوديو22 الذي يعرض على قناة ام بي سي في شهر رمضان 2022.

حيث ظهر الفنان الحبيب وهو يغني على المسرح مثل آلاء ويقلد حركاتها وهو يقفز على المسرح بخفة ورشاقة ، وهو الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي .

وبدوره قام بنشر صورة له من كواليس تصوير البرنامج عبر حسابه الشخصي على توتير وهو يقوم بتقليد آلاء وعلق عليها مشاهدة ممتعة.. استديو22 “.

من هي آلاء الهندي.. ويكيبيديا:

آلاء الهندي هي ممثلة ومغنية كوتية من مواليد 31 مارس 1992، تبلغ من العمر 30 سنة وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم التمثيل والإخراج.

بدأت مشوارها الفني بسمرحية عودة التجنسد عام 2014 ، وإضافة إلى شغفها في التمثيل فإنها تمكتلك موهبة الغناء حيث شاركت في عام 2017 بحفل افتتاح كأس الخليج العربي 23 بجانب كل من المطربين نبيل شعيل، عبد الكريم عبد القادر، محمد المسباح.

وكانت الفنانة آلاء الهندي قد طرحت العام الماضي فيديو كليب حمل عنوان (دراما)، وطرحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان حمد العماري، وتوزيع جلال حمداوي.

آلاء الهندي قبل التكميم:

في بداية مشوارها الفني كانت تعاني من من زيادة في الوزن ، وقد خضعت لعملية تكميم المعدة للحصول على وزن مثالي، إضافة إلى عملية تجميل في الذقن .

وعملية التكميم هي عملية قص طولي للمعدة واغلاقها بدبابيس طبية ،عن طريق 5 ثقوب صغيرة ( أقل من 1 سم) بالبطن ويتم اغلاق ثقوب المنظار بدون غرز بطريقة تجميلية، و يقيم المريض بالمستشفى بعد إجراء العملية لمدة يوم واحد فقط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى