من هو Mick Schumacher” ميك شوماخر”

شهدت حلبة جدة لسباقات الفورمولا 1، حالة من الرعب بعد أن اصطدم سائق فريق هاس شوماخر المتسابق الألماني ميك شوماخر Mick Schumacher بجدار السباق بشكل كلي وقوي،حيث فقد السيطرة على سيارته عند اللفة، وارتطم بقوة في جدار اسمنتي، لتتحطم سيارته بالكامل، خلال لفة التجارب التأهيلية الثانية في التصفيات المؤهلة لسباق الجائزة الكبرى في المملكة العربية السعودية.

وقد نقلت سيارة إسعاف شوماخر Mick Schumacher يوم السبت إلى المركز الطبي الدائري بعد أن تم إخراجه من السيارة المحطمة التي انقسمت إلى قسمين، بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة.

وقد أثار الفيديو الذي تم تداوله بأن شوماخر قد يكون تعرض لإصابة خطيرة قد تكون مميتة، حتى أكد الفريق أنه بحالة جيدة وأنه نقل إلى المشفى لإجراء فحوصات وقائية، وبعدها نشر شوماخر عبر حسابه الشخصي على توتير أكد فيها على أنه بصحة جيدة ، وشاكرا الناس على رسائلهم الجميلة .

من هو Mick Schumacher” ميك شوماخر”:

ميك شوماخر Mick Schumacher البالغ من العمر 23 عامًا ،هو نجل  أسطورة سباقات فورملا 1 مايكل شوماخر والفائز باللقب 7 مرات.

ويذكر ان اللاعب ميك شوماخر يشارك ميك لأول مرة فورملا 1 بعدما استطاع حصد لقب جائزة فورملا 2 العام الماضي.

وقد شبه العديد من المتابعين هذا الحادث بالحادث الذي تعرض له المتسابق الفرنسي أنطوان هوبير الذي لقي حتفه في حادث مشابه في حلبة سباق في بلجيكا ضمن منافسات فورمولا 2 في 2019.

يذكر أن جائزة السعودية الكبرى هي السباق الثاني في نسخة 2022 بعد سباق البحرين الذي فاز به الفرنسي شارل لوكلير سائق فريق فيراري.

 

هذا وقد أعلن الحساب الرسمي لجائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 على توتير أن المسابقة ستفتقد للسائق ميك شوماخر، الذي لن يتواجد على شبكة انطلاق سباق الغد بعد حادث اليومن معبرين عن سعادتهم  بأنه بصحة جيدة.

وقد أكد فريق شوماخر أن واحدًا فقط من سائقيها سيشارك وهو اللاعب كيفن ماجنوسن ، الذي تأهل العاشر لسباق الأحد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى