أريج القحطاني”ساز”

بعد الإعلان عن وفاة مشهورة السناب شات ساز القحطاني يوم الأربعاء 16-3-2022، في حادث سير في طريق العروبة في الرياض، حيث توفيت متأثرة بإصابتها ، وقد تم تداول هذا الخبر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد تداول الخبر تم الكشف بأن اسمها الحقيقي أريج العمري، وأنها استخدمت هذا الاسم للشهرة فقط وأنها قد أقرنت اسم عائلة القحطاني لتنال مزيد من الشهرة والاهتمام، حيث تم تداول صور من ورق المشفى تظهر اسمها الحقيقي.

ويذكر أن سازالقحطاني (أريج العمري) هي ناشطة سعودية ومشهورة على السناب شات والتيك توك تقوم بعض الفيديوهات والصورالمتعلقة بحياتها وبعض المواضيع العامة والقضايا المجتمعة ، كما تنشر العديد من الفيديوهات الراقصة في الحفلات والأماكن العامة على التيك توك .

وهي قليل ما تنشر تفاصيل عن حياتها الشخصية وعن عائلتها، وذات مرة كتبت أن والديها قد انفصلا وهي صغيرة في العمر، وعاشت مع أبيها وزوجته وأولادهما حياة صعبة ، حتى استطاعت الانتقال والعيش في مكان مستقل خاص بها.

ويذكر أنه أيضا قد توفي مشهور السناب شات شاهر اليباني في حادث سير هو الآخر، وقد تم تداول أنهما توفيا في نفس حادث السير ، إلا أن عائلته عادة ونفت الخبر مؤكدة أنه توفي في حادث آخر لا علاقة لها بحادث ساز القحطاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى