حادث ساز القحطاني

حادث ساز القحطاني، تعرضت الناشطة السعودية ومشهورة التيك توك ساز القحطاني لحادث سير في طريق العروبة في الرياض لحادث سير أليم أودى بحياته، حيث توفيت على الفور، وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها ، وقد دعا العديد من محبيها ومتابعيها لها بالرحمة والمغفرة .

حادث ساز القحطاني:

وساز القحطاني لا تنشر الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن عائلتها واسمها الحقيقي ودراستها، حيث عادة ما تقوم بنشر فيديوهات راقصة على أحدث الأغاني ، وبعض التفاصيل من حياتها اليومية وبثوث مباشرة مع أصدقاء مشاهير لها، يتكلمون في قضايا عامة واجتماعية .

ساز القحطاني المشهورة بمصطلح (سكويا) ،كانت في وقت سابق قد قالت أن والديها انفصلا وهي صغيرة وعاشت مع أبيها وزجته، وعندما كبرت وأصبح لديها مصدر دخل تركت والدها وذهبت للعيش بمفردها .

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات التي تظهر بشاعة الحادث وأثار التحطم الكبير الذي يبدو على السيارة التي كانت تستقلها، فيما لم يتسنى لنا التحقق من مصداقية هذه الصور والفيديوهات، خاصة وأنه لا يوجد مصدر رسمي قد تحدث بهذه الحادثة.

إضافة إلى ذلك فقد تم تداول أنباء تفيد بأن المشهور شاهر الشيباني هو الآخر قد توفي في نفس الحادث الأليم، إلا أن عائلته أكدت أنه توفي في حادث منفصل لا علاقة له بحادث ساز القحطاني، هذا كل ما تم تداوله في الساعات الأخيرة عن حادث ساز القحطاني دون وجود مصدر رسمي مؤكد أو نافي لهذه الأخبار .

وقد تصدر وسم وفاة ساز القحطاني، قائمة الوسوم الأكثر تداولا في الممكة ، حيث دعا لها الكثير بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها الله في الجنة ، وأن نأخذ العظة والعبرة بأن الحياة قصيرة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى