من هي ساز القحطاني؟؟

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة موقع توتير بخبر وفاةمشهورة السناب شات ومواقع التواصل الفتاة ساز القحطاني، حيث تثصدر اسمها من أكثر الهاشتاقات تداولاً في المملكة العربية، بين مصدق للخبر وغير مصدق له، خاصة وأنه لم يصدر اي تصريح رسمي بخصوص وفاتها كما تداول رواد التواصل الاجتماعية.

وحسب ما تم تداوله على صفحات الإنترنت فإن سبب وفاتها ناجمن عن حادث سير، وفي هذه المقالة نقدم لكم أبرز المعلومات عن ساز القحطاني .

من هي ساز القحطاني:

ساز القحطاني نادران ما تنشر شيئ عن تفاصيل حياتها، على الرغم من أنها تقوم بنشر صورها ومظهرها عبر حساباتها على التواصل الاجتماعي ، ويعتقد أن اسمها الحقيقي هو سارة ، ومن اهم المعلومات التي نشرتها عن حياتها الخاصة هي أن والدها انفصلا وهي طفلة ، وعاشت مع والدها وزوجته، وبعد أن استطاعت العمل والإنفاق على نفسها تركت وانتقلت للعيس بمدينة أخرى .

وعادة ما تقوم ساز بنشر يومياتها وخروجاتها مع أصدقائها ،وتنشر بثوث مباشرة مع مشاهير آخرين من المملكة ، كما أنها تقوم بنشر فيديوهات مصورة وهي تتراقص على أغناني مختلفة عبر موقع تيك توك، حيث تمتلك الآلاف من المتابعين والمعجبين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى الفيديوهات التي تنشرها ملايين المشاهدات ، لذلك فهي تعتبر من مشاهير التواصل الاجتماعي لدى فئة الشباب والمراهقين .

ويوم الأربعاء 16-مارس تصدرت مواقع التواصل خبرا يفيد بوفاة ساز القحطاني في خبر أثار صدمة محبيها ومعجبيها فيما لم يتسنى التأكد من الخبر.

@saz.91

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى