تحميل أنمي سلاير للأيفون

نقدم لكل محبي وعشاق الأنمي والمانغا طريقة تحميل أنمي سلاير للأيفون، حيث يعتبر تطبيق anime slayer أو أنمي سلاير من التطبيقات المميزة التي تمكن محبي الأنمي من تحميل ومشاهدة جديد العامل والمسلسلات والأفلام.

أنمي سلاير هو تطبيق مميز بتصميمه المميز والعصري والذي يقوم بتقديم كافة أعمال الأنميشن والدراما الكورية والآسيوية واليابانية مترجمة إلى اللغة العربية ‘إضافة إلى عرض جميع الحلقات ومواعيد عرض المسلسلات ،وعرض نبذة قصيرة عن المسلسل والتعريف به وذكر أسماء أبطال العمل وتصنيف المسلسل حيث كونه أكشن أو مغامرة أو غيره، إضافة إلى ذكر الفئة العمرية التي تناسب العمل .

تحميل أنمي سلاير للأيفون:

ولتحميل أنمي سلاير يجب أن تقوم بتحميل برنامج DrSlayer للايفونمن خلال الرابط التالي :تحميل Drslayer للايفون

بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت يمكنكم تحميل  برنامج انمي سلاير للايفون من هنا مباشرة تحميل انمي سلاير

وتجدر الإشارة إلى أنه عند تحميل البرنامج قد لا يكتمل التحميل بسبب بعض المعيقات التي تواجه المتاجر الصينية لذا يجب تكرار المحاولة  في وقت لاحق، إضافة إلى أنه قد تظهر لك رسالة ” مطور مؤسسة غير موثوق فيه” فيجب تغيير الإعدادات كالتالي:

الدخول إلى الإعدادات > عام > ملفات التعريف وإدارة الجهاز > الوثوق في شهادة المطور ، بعد ذلك تضمن عمل التطبيق بنجاح.

تطبيق انمي سلاير 2022 تطبيق مميز يحتوي على آخر الحلقات المضافة للمسلسلات، يمكنك من خلال الخطوط الثلاث الموجود أعلى يسار الشاشة الانتقال إلى الأقسام الخاصة ببرنامج انمي سلاير، واقسام البرنامج تتكون من آخر الحلقات المضافة، آخر الانميات المضافة، لائحة الانمي، لائحة الأفلام، وقائمة خاصة بالأكثر إهتمام التي تحتوي أفضل المسلسلات وأفضل الأفلام، وغيرها من القوائم الأخرى وصولاً إلى الإعدادات في النهاية.

يمكنكم تحميل anime slayer تطبيق أنمي سلاير بجميع إصدارته من خلال الرابط المباشر من هنا  .

ممسزات تحميل أنمي سلاير للأيفون:

تطبيق أنمي سلاير تطبيق مجاني يحتوى على آلاف الحلقات من أشهر مسلسلات الأنمى العالمية .

متوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية، حيث يتميز بصغر حجمه و لا يشغل حيز كبير فهو لا يتعدى 16.5 ميغا بايت بحيث لا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف.

يدعم تطبيق أنمي سلاير الكثير من اللغات منها اللغة الانجليزية واللغة العربية.

ويمكن ربط حساب تويتر وفيس بوك وجي ميل مع حساب تطبيق انمي سلاير.

يتميز أنمي سلاير بواجهة استخدام وتصميم مثالي تعرض لك أخر حلقات الأنمي التى تم صدورها بشكل يومى.

يحدد التطبيق التصنيف الخاض بالمسلسل أو الفيلم (دراما – رومانسي – أكشن – ألعاب – خيال علمي – مغامرات – رعب – ساموراي .. إلخ).

تحميل anime slayer أنمي سلاير من Aptoide .

تحميل anime slayer أنمي سلاير للأيفون :

يوجد الكثير من المواقع التي تنشر روابط غير صحيحة لتحميل تطبيق anime slayer أنمي سلاير للأيفون ، ولكن للأسف لا تتوفر نسخة خاصة بهواتف الأيفون والأيباد ، وذلك حسب الموقع الرسمي لأنمس سلاير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى