تحميل فورت نايت للايفون

تحميل فورت نايت للايفون، لكل حاملي جهاز اليفون والراغبين في تحميل لعبة فورت نايت نقدم لكم في هذه المقال كل التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة فورت نايت الشهر فيالعالم، حيثتعتبر لعبة فورت نايت من اهم وأشهر ألعاب القتال والأكشن والمغامرات في العالم و تحظى بملايين التحميلات.

من أهم ما يميز لعبة فورت نايت أنها لعبة تقدم ساحة لعب مميزة تحاكي الواقع بشكل كبير، فهي تتميز بوجود 4 ميادين مختلفة للعب ، إضافة غلى أنها توفر صوت محيطي احترافي شديد الوضوح والواقعية .

لعبة فورت نايتتتميز بجرافيكس ثلاثي الأبعاد عالي الدقة والجودة ، وهي تتيح إمكانية اللعب الجماعي مع الآخرين من مختلف أنحاء العالم، وتمكن من التواصل بينهم من خلال الميكروفون والسماعات، وتمكن خدمة تبادل الرسائل النصية والأشكال التعبيرية عبر نوافذ الدردشة .

كما ان لعبة فورت نايت توفر مجموعة ضخمة من الرشاشات، البنادق، القناصات، المسدسات، قاذفة الصواريخ بتصاميم وألوان وأحجام مختلفة .

تحميل فورت نايت للايفون:

لعبة فورت نايت Fortnite لأجهزة iPhone لا تتواجد عبر متجر Apple لـ iPhone ، لذلك يمكنكم تحميل لعبة فورت نايت من خلال أحد المتاجر الصينية التي تتيح تحميل اللعبة وهي من خلال الروابط التالية:

تحميل فورت نايت من متجر تويك دور 

تحميل للايفون

 تحميل للايفون

تحميل Fotnite للايفون من متجر اب فالي

تحميل للايفون

تحميل فورت نايت للايفون 2022

تحميل للايفون

أو تحميل اللعبة من الموقع الرسمي للعبة فورت نايت من هنا .

وفي حال ظهور رسالة (مطور مؤسسة غير موثوق فيه ) يجب تغيير الاعدادات من خلال الانتقال إلى الإعدادات > عام > ملفات التعريف وإدارة الجهاز > الوثوق في شهادة لعبة فورت نايت.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير للأجهزة الضعيفة:

ولتحميل تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير للأجهزة الضعيفة على جهازك الكمبيوتر تحتاج اللعبة لتوفر العديد من المتطلبات لكي تعمل بشكل صحيح ومثالي دون حدوث تشوشات وتقطع خلال النت إلى مجموعة من المتطلبات وهي كالتالي:

  • وحدة معالجة CORE I3 كحد أدنى ولكن من المستحسن أن يتم تشغيلها على معالج CORE I5 حتى تعمل اللعبة بشكل طبيعي دون تقطيع.
    تتطلب اللعبة رامات 4 جيجا بايت كحد أدنى، ويفضل أن تكون 8 جيجا بايت .
  • تتطلب لعبة فورت نايت مساحة لا تقل عن 16 جيجا بايت مساحة فارغة عالكمبيوتر .
  • تعمل اللعبة علي ويندوز 7 ( 64 بت ) وويندوز 8 وويندوز 10.

ولتحميل اللعبة يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة فورتنايت  من هنا مباشرة .
  • إختر نوع جهازك حسب نظام التشغيل المدعوم .
  • قم بتحميل اللعبة .
  • إفتح الملف وإتبع خطوات تثبيته على جهازك  و إذا تلقيت رسالة تطلب الإذن لإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانقر فوق “نعم”.
  • في نافذة مشغل البرنامج ، انقر فوق “تثبيت” و سيقوم مثبت اللعبة بتثبيت وتحديث نفسه ثم سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك و يمكنك استخدام ما يقرب من اثنتي عشرة خدمة مختلفة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

أما إذا كنت تستخدم جهاز جوال يدعم تحميل فورت نايت للجوال , يمكنك البدأ فورا بـ تحميل لعبة فورت نايت للجوال من الموقع الرسمي www.epicgames.com, فهي غير متاحة على متجر بلاي ستور.

 

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر:

يعتمد تنزيل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر, على نظام تشغيل مدعوم مثل الويندوز و الماك, فإذا كنت تريد تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر اتبع ما يلي :

 اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

تحميل للايفون238 MB

طريقة تحميل فورت نايت للاندرويد من ايبك قيمز كالتالي:

مشغل ايبك قيمز هو أفضل مشغل مجاني لتنزيل لعبة فورت نايت2021 ، لذلك قم بالضغط على الرابط السابق للوصول الى صفحة فورتنايت Fortnite لـِ تحميل فورت نايت2021  للجوال.

  • بعد تحميل ايبك قيمز على الجوال من الروابط المتواجدة في أعلى، ستظهر لك رسالة احصل على تطبيق Epic Games apk.
  • بعدها سيبدأ تلقائيا تنزيل لعبة فورت نايت للاندرويد بصيغة APK .
  • بعد اكتمال تنزيل مشغل epic games عبر الاندرويد، سيتم فتح واجهة تنزيل لعبة فورت نايت عبر الاندرويد عليك بالضغط على زر تثبيت حتى يتم اكمال عملية تنزيل اللعبة.
  • بعد الانتهاء من التثبيت سوف تظهر لك رسالة لتسجيل الدخول للعبة ، فاذا كنت تمتلك حساب سابق في البرنامج جيمز يمكنك تسجيل الدخول بدون انشاء حساب، وفي حال كنت لا تملك اي حساب سابق في التطبيق فيمكنك عمل حساب جديد.
  • كما يمكن ربطه ببيانات الفيسبوك او حساب جيميل وغيرها.
  • بعد الانتهاء من التسجيل سوف يطلب منك اكمال تثبيت لعبة فورت نايت للاندرويد.

كيفية لعب Fortnite فورت نايت اون لاين:

أولا قم باختيار نمط اللعبة من خلال Select Mode > ثم اضغط على زر Play .
لتجميع قطع الأسلحة،قم باستعمال مؤشر الحركة للانتقال والبحث عن الاسلحة والذخائر، قبل قدوم الطائرة التي تنقل اللاعب إلى ساحة القتال.
وللبحث عن الاسلحة والذخائر في لعبة فورت نايت للايفون Fortnite باتل رويال – تحميل لعبة fortnite battle royale باتل رويال لعبة فورت نايت

ابدأ اللعب في فورت نايت من خلال الادوات المساعدة على يمين ويسار الشاشة، حيث تستطيع استعمال الخريطة، والفأس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى