تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

يعتبر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة أحد أشهر الكتب التي تتحدث عن العلاقة والمشاكل التي تحدث بين الرجل والمرأة والاختلافات فيما بينهم، وهو  كتاب من تأليف الطبيب النفسي الأمريكي جون غراي صدر في مايو 1992 .

كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، بيعت منه ملايين النسخ، وترجم إلى عدد كبير من اللغات، وهو كتاب يتكون من 13 فصلا كتبت بأسلوب بسيط ومناسب لكافة أنواع القراء، وفيه يعرض الكاتب النقاط المختلفة بين سكان المريخ كما أسماها وهم (الرجال) وسكان الزهرة وهم (النساء) فيعرض الحياة علي سطح المريخ (بدون نساء)، والحياة علي سطح الزهرة (بدون رجال).

مقالات ذات صلة

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة:

وفيما يلي نقدم لكم روابط تحميل مباشرة لكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، والذي يساعد بشكل وبآخر من تقريب وجهات النظر بين الرجال والنساء، حيث يبدأ الكاتب بتخيل أن الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وفي أحد الأيام منذ زمن بعيد كان أهل المريخ ينظرون من خلال مناظيرهم المقربة واكتشفوا أهل الزهرة.وبلمحة خاطفة أيقظ أهل الزهرة مشاعر لم يكن لأهل المريخ بها عهد. لقد وقعوا في الحب واخترعوا بسرعة سفن فضائية وطاروا للزهرة .

تحميــــــــــــ  الكتاب من هنا مباشرة ـــــــــــــــــــل

ويعتبر كتاب الرجل من المريخ والمرأة من الزهرة الذي يحمل عنوان جانبي دليل رائع لفهم الجنس الآخر، وله الفضل في مساعدة ملايين المتزوجين على تحويل علاقاتهم إلى الأفضل، كما يعتبر كتاب الرجل من المريخ والنساء من الزهرة من الكلاسيكيات الحديثة،و ساعد بشكل غير مباشر في إدراك اختلافاتهم فعلياً، وكذلك على فهم كيفية التواصل بطريقة لا تثير الصراعات وتخلق الحميمة في كل فرصة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى