زوجة مصطفى الآغا

زوجة مصطفى الآغا يكثر البحث عبر محركات البحث عن هوية زوجة مصفى الآغا، ومعلومات عن حياتهم الشخصية وفي هذه المقالة نقدم لكل ما استطعنا البحث عنه وإيجاده عن حياة مصطفى الآغا الشخصية .

زوجة مصطفى الآغا:

مصطفى الآغا متزوج من المذيعة والإعلامية السورية مي الخطيب،التي تعمل كمذيعة إخبارية في محطة الشروق الجزائرية و له منها ابن كرم وبنت ناتالي.

و مصطفى الأغا هو إعلامي رياضي سوري من مواليد 6 يونيو 1963،يحمل الجنسية البريطانية، ولد بمخيم اليرموك في دمشق. يعمل في محطة إم بي سي التلفزيونية، يعمل مديراً للبرامج الرياضية في القناة ، ومقدماً لبرنامج صدى الملاعب في القناة منذ عام 1996.

لعب في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، ويكتب في أكثر من عشر مطبوعات عربية بشكل أسبوعي مثل «الاتحاد» الإماراتية و«الشرق الأوسط» و«الرياضية» السعودية و«الحياة»، و«الكورة وبس» في عمان، و«إستاد الدوحة» القطرية، و«تشرين» السورية، ومجلة «هيا» MBC وجريدة الهداف الجزائرية.

وعادة ما يقوم مصطفى الآغا بين فترة وأخرى بنشر فيديوهات تجمعه بزوجتهاعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر الجو البسيط والسعادة والمرح الذي يتواجد بين الزوجين .

فقد ظهر الآغا بالفيديو وهو يمسك هاتفه ويتحدث مع زوجته، التي أصرت على الذهاب معه لحظة مغادرته المنزل متجهاً إلى عمله،وقال مصطفى الآغا: “كنت ذاهباً إلى العمل، وتفاجأت بزوجتي تقول لي إنها ذاهبة معي، ما رأيك أن تقدمي البرنامج بدلاً عني”.

 

 

 

ويذكر أن الإعلامي مصطفى الآغا كان متزوج من الممثلة السورية سلمى المصري ، حيث يكلل زواجهما بالنجاح وانفصلا بعدي عامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى