أصبحت شبكة الانترنت منذ ظهورها في الثمانينات جزءاً لا يتجزأ من حياتنا

السؤال/ أصبحت شبكة الانترنت منذ ظهورها في الثمانينات جزءاً لا يتجزأ من حياتنا صواب او خطأ، سؤال ضمن منهاج المهارات التقنية للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الثاني، وفي هذه المقالة نقدم لكل طلابنا الأعزاء افجابة الصحيحة عن السؤال السابق .

الإنترنت أحدث وجود الإنترنت ثورة معرفية كبيرة في العالم أجمع ، وجعل الحياة أسهل وطريقة الحصول على المعلومات وتبادل المعلومات والأخبار من جميع أنحاء العالم أصبح أكثر سهولة وبساطة.

ويمكن تعريف الإنترنت هو شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات، ويعد الإنترنت أكبر شبكة حاسب على وجه الأرض والتي تربط بين الشبكات الخاصة والعامة والحكومية والأكاديمية، حيث يمكنك بواسطة الإنترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات، ويمكنك أيضا بواسطتها التواصل مع اصدقائك وإرسال البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وغيرها .

كما أن الاتصال بالإنترنت يعد أمراً سهلاً لأي شخص، فقط تحتاج إلى جهاز حاسب يمكنه الاتصال بالسبكة سلكيا أولا سلكيا، ووجود خط هاتف أو كابل متصل بمزود خدمات الإنترنت، ويجب عدم نسيان وجود الموجه وهو الجهاز الذي يربط الحاسب بمزود الخدمة ، ومزود الخدمة هو شركة الاتصالات التي توفر لك إمكانية الاتصال بالإنترنت.

ولبدء استخدام الإنترنت أنت بحاجة إلى متصفح ويب والذي هو عبارة عن برنامج يتيح لك فتح صفحات الويب على الإنترنت، واستعراضها،: ومن اكثر المتصفحات شهرة: مايكروسوفت إيدج، وجوجل كروم .

أصبحت شبكة الانترنت منذ ظهورها في الثمانينات جزءاً لا يتجزأ من حياتنا:

وبهذا تكون افجابة الصحيحة عن السؤال أصبحت شبكة الانترنت منذ ظهورها في الثمانينات جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، ضمن مادة المهارات التقنية للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: عبارة خاطئة (×).

كل ما يعرض على الإنترنت صحيح:

ليس كل ما يعرض على الإنترنت صحيح، لذا يتوجب علينا عند زيارة أي موقع ويب أن نتحرى الدقة ونتأكد من جودة وحداثة المعلومات التي سنقوم باقتباسها من الموقع، وبهذا تكون افجابة الصحيحة عن السؤال السابق كالتالي .

الإجابة الصحيحة : عبارة خاطئة (×)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى