يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات. صواب أو خطأ، نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الثاني .

تصفح الإنترنت:

الإنترنت هو شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات، ويعد الإنترنت أكبر شبكة حاسب على وجه الأرض والتي تربط بين الشبكات الخاصة والعامة والحكومية والأكاديمية، حيث يمكنك بواسطة الإنترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات، ويمكنك أيضا بواسطتها التواصل مع اصدقائك وإرسال البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وغيرها .

الاتصال بالإنترنت:

يعد الاتصال بالإنترنت أمراً سهلاً لأي شخص، فقط تحتاج إلى جهاز حاسب يمكنه الاتصال بالسبكة سلكيا أولا سلكيا، ووجود خط هاتف أو كابل متصل بمزود خدمات الإنترنت، ويجب عدم نسيان وجود الموجه وهو الجهاز الذي يربط الحاسب بمزود الخدمة ، ومزود الخدمة هو شركة الاتصالات التي توفر لك إمكانية الاتصال بالإنترنت.

ولبدء استخدام الإنترنت أنت بحاجة إلى متصفح ويب والذي هو عبارة عن برنامج يتيح لك فتح صفحات الويب على الإنترنت، واستعراضها،: ومن اكثر المتصفحات شهرة: مايكروسوفت إيدج، وجوجل كروم .

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات، صواب أو خطأ، ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الأول المتوسط كالتالي.

الإجابة الصحيحة : عبارة صحيحة (√)

هو شركة الاتصالات التي توفر لك امكانية الاتصال بالانترنت:

والإجابة الصحيحة عن السؤال هو شركة الاتصالات التي توفر لك امكانية الاتصال بالانترنت، ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الول المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي .

الإجابة الصحيحة:مزود خدمة الإنترنت (ISP)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى