لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند. صواب أو خطأ

لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند. صواب أو خطأ، سؤال مهم يكثر البحث عن إجابته من قبل طلابنا الأعزاء وهو سؤال ضمن مادة الحاسب وتقنية المعلومات للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الثاني .

برنامج الروبومايند:

هو لغة برمجة تعليمية جديدة وتعيلمية جديدة وسهلة للبرمجة الروبوت الخاص بك، وهذا البرنامج يحاكي برمجة المحركات في الربوتات التعليمية وغيرها المسؤولة عن تحريك الربوتات وتنفيذ المهام ، كما يستخدم البرنامج منصات (خرائط) داخل برنامج الروبومايند والتي توحي بأفكار برمجية متعددة.

طريقة تشغيل برنامج الربومايتد:

أولا انقر على ايقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب .
بعدها تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج التي تتكون من ( شريط الأدوات ، تشغيل أوامر البرنامج خطوة خطوة، التحكم في حجم شاشة الأوامر ومنطقة المنصة ، ومنصة كتابة الأوامر، ومنطقة المنصة .

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب كتابة الأوامر بشكل صحيح حتى يقوم البرنامج بتنفيذ الأوامر، وعند كتابة أي أمر بشكل خاطئ سيقوم البرنامج بتنبيهك بإضافة اللون الأحمر على رقم السطر ، وشرح سبب الخطأ .

لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند. صواب أو خطأ:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال لايمكن تغيير الخريطة في برنامج الروبومايند. صواب أو خطأ، ضمن مادة الحاسب وتقنية المعلومات للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي .

الإجابة الصحيحة: عبارة خاطئة (×)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى