قرعة الدوري الأوروبي 2022

أقيمت اليوم الجمعة 25-2-2022 قرعة الدور الـ16 من الدوري الأوربي للموسم 2021 _ 2022 ، والتي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي في سويسرا.

وقد شملت المنافسة بين 16 فريقا في مرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، وهذه الفرق هي :” ليون، موناكو، سبارتاك موسكو، آينتراخت فرانكفورت، جلطة سراي، النجم الأحمر، وست هام، باير ليفركوزن، برشلونة، إشبيلية، ريال بيتيس، رينجرز، سبورتينج براجا، لايبزيج، أتالانتا، بورتو”.

مقالات ذات صلة

القرعة اشترطت عدم اصطدام ناديين من بلد واحد في مباراة واحدة، كما اشترطت كل القرعة أن يلعب كل فريق تصدر مجموعته في دور الـ32 ضد آخر تأهل عن طريق الملحق.

قرعة الدوري الأوروبي 2022:

قرعة الدوري الأوروبي 2022، التي أقيمت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة ، والثانية بتوقيت مكة المكرمة ، أسفرت عن مواجهات ولقاءات حامية وقوية بين فرق مميزة، اهماه مباراة مثيرة وقوية بين فريقي برشلونة وفريق جلطة سراي، والمنافسات كالتالي:

المواجهة الأولى ستجمع بين رينجرز والنجم الأحمر.

المواجهة الثانية ستكون بين، سبورتينج براجا وموناكو.

المواجهة الثالثة ستكون بين، بورتو وليون.

المواجهة الرابعة ستجمع بين، أتالانتا، وباير ليفركوزن.

المواجهة الخامسة ستكون بين، إشبيلية ووست هام يونايتد.

المواجهة السادسة، ستجمع بين برشلونة وجلطة سراي.

المواجهة السابعة ستجمع بين لايبزيج وسباراتك موسكو.

المواجهة الثامنة والأخيرة ستجمع بين ريال بيتيس، وآينتراخت فرانكفورت.

هذا وتجري مباريات الذهاب على ملاعب الفرق في يوم 10 مارس المقبل، ومباريات الإياب في 17 مارس، إضافة إلى أن قرعة الدور ربع النهائي ستقام في 18 مارس، والمباراة النهائية ستكون يوم 25 مايو المقبل على أرضية ملعب أرينا كومبيتاري في تيرانا عاصمة ألبانيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى