زوجة محمد بن سلمان؟؟

يكثر البحث عن من هي زوجة المير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد ، حيث أن زوجته نادرة الظهور ولا يوجد لها أي صور أو معلومات تتعلق بها، فهي لا تحب الظهور الإعلامي على خلاف العديد من زوجات رؤساء دول العالم.

وفي لقاء سابق عام 2018 قال الملك عن عائلته:”لدي زوجة وأربعة أبناء، وهم حريصون جداً على أن حياتهم الطبيعية والبسيطة لا تتأثر بموقعي ومنصبي اليوم. وأنا أريد أن أحافظ على أن يعيش أبنائي في حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء.. زوجتي تريد أيضاً هذا”.

زوجة محمد بن سلمان؟؟

زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، هي الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود منذ عام 2008 ولديهما من الأبناء الأمير سلمان، الأميرة فهدة، الأميرة نورة، الأمير مشهور، والأمير عبد العزيز.

والدها هو الأمير مشهور بن عبد العزيز آل سعود الابن الرابع والثلاثين من أبناء الملك عبد العزيز الذكور من زوجته الأميرة نوف ، و والدتها الأميرة نورة بنت محمد بن سعود الكبير آل سعود.

الميرة سارة لديها أختان هما الأميرة نوف، والأميرة لولوة ، ورثت عن والدها حب الأعمال الخيرية التطوع فقد سافرت معه في العديد من الجولات لأنه كان سفيرا لليونسيف.

وفي وقت سابق كانت قد انتشرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي قيل انها للأميرة سارة زوجة ولي العهد لكن بعد التدقيق تبيّن انها للأميرة السعودية سارة بنت طلال وليست سارة بنت مشهور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى