محمد الريفي، وقصته مع عائلته

بعد أن تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنان المغربي محمد الريفي ، وهو يصرخ في منطقة ساحة الأمم في الدار البيضاء، وهو ينادي أمه طالباً العفو منها .

وحسب الفيديو المتداول الذي ظهر فيه الريفي نجم برنامج The X Factorوهو يصرخ بأعلى صوته: ” أمي ، يا ربي أمي” : “راني كنموت سمحي ليا امي عافاك سمحي ليا “،وقد حاول بعض المارة تهدئته والتخفيف عنه .

وكانت والدة الريفي في وقت سابق قد عبرت عن عدم رضاها عن ابنها، وتبرئتها منه لأن ما يصرح به لوسائل الإعلام عكس ما يقوله لها في الهاتف على حد قولها، وكانت في مقابلة سابقة قالك” بغيتني نرضى عليك، إلى كان على الرضا والله عمرني ما نرضى عليك” بمعنى انها لن ترضى عنه .

وكان الريفي قد اتهم أشقائه بعدم السماح له بمشاهدة والدته، فيما هي نفت هذه الاتهامات وصرحت بشكل غير مباشر بسبب زوجته التي تتحكم بحياته ، وتقوم باتخاذ القرارات بدلا عنه .

وأضافت أنه لم يقف بجانب والدته أو يحميها بعد الشتائم والسب الذي تعرضت له سابقا من زوجته .

وكانت زوجة الفنان محمد الريفي قد كشف في وقت سابق ، بعد أن خرج في فيديو على حسابه الرسمي على انستجرام للمغاربة يستنجد فيه وزير الصحة بعد تعرضه للتسمم ، و أنه خضع لعملية جراحية على مستوى الأمعاء حيث ظهر شاحب اللون وطالبا المساعدة ، كما نشر فيديو يستنجد به والدته قائلا:” “عفاك ألواليدة الله يرحم ليك الوالدين أمي، عفاك أمي وا أمي الله يرحم ليك الوالدين أمي عفاك أمي سمحي ليا راه ولدك كيموت عفاك، الله يرحم الوالدين أمي فينك”.

محمد الريفي:

هو فنان مغربي يبلغ من العمر 27 عام، من مواليد الدار البيضاء في المغرب،فائز بلقب الموسم الأولى ذا إكس فاكتور النسخة العربية

ومحمد الريفي هوالأخ الأصغر لثلاثة أشقاء ، وله أخ توأم له وأخت كبرى معاقة بصريا حاصلة على شهادة دكتوراه،وقد اضطرته ظروف الحياة بعد وفاة والده لترك الدراسة والعمل من أجل أن يساعد في إعالة عائلته.

وتزوج في عام 2018 من فتاة مغربية تدعى “سكينة” ، والتي سرعان ما أصبحت ترافقه في مشواريه وحفلاته الخاصة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى