وظيفة برنامج صور مايكروسوفت

السؤال/ وظيفة برنامج صور مايكروسوفت، سؤال مهم ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني،حيث نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق ،حيث كما عودناكم نقدم لكم جديد الحلول والإجابات النموذجية عن الأسئلة التي يتم البحث عنها، بعد الرجوع للكتاب المدرسي.

يمكنك عرض الصور الخاصة بك بواسطة برنامج صور مايكروسوفت ،حيث يمكن البرنامج المستخدم من القيام بالعديدج من المهام على الصور من أهمها: تكبير الصورة وتصغيرها من خلال شريط التكبير والتصغير ، حذف الصورة التي لا تريدها ، مشاركة الصور مع أصدقائك وأقاربك.

وظيفة برنامج صور مايكروسوفت:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال وظيفة برنامج صور مايكروسوفت، ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدرارسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: عرض الصور الخاصة بك، وإجراء التعديلات عليها أو حذفها أو تكبيرها أو إصلاح العين الحمراء.

تدوير الصورة في صور مايكروسوفت يكون بزاوية ثابتة وتساوي:

يتيح برنامج صور مايكروسوفت ،حيث يمكن البرنامج المستخدم من القيام بتدوير الصورة بالطريقة التي تريدها من خلال الخطوات التالية:

  • اضغط على زر قص وتدوير (Crop& rotate).
  • اضغط على زر تدوير (Rotate) لتدويرها باتجاه عقارب الساعة .

في كل مرة نضغط على تدوير يتم تدوير الصورة باتجاه عقارب الساعة بمقدار 90 درجة.

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال تدوير الصورة في صور مايكروسوفت يكون بزاوية ثابتة وتساوي، ضمن مادة التربية الفنية للفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: 90 درجة .

وللحصول على المزيد من الإجابات عن الأسئلة التي يتم البحث عنها يمكنكم متابعة موقعنا الإلكتروني كل شي من أجل الحصول على المزيد من الحلول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى