زر حفظ نسخة في صور مايكروسوفت يساعدنا على

في إطار الأسئلة التي تقدم لكم ضمن وحدة استخدام التأصيرات المتعددة، نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال زر حفظ نسخة في صور مايكروسوفت يساعدنا على، ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني، حيث كما عودناكم نقدم لكم جديد الحلول والإجابات النموذجية عن الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها .

إدخال التحسينات على الصور:

يتيح برنامج تحرير الصور على برنامج مايكروسوفت على الحاسب إدخال العديد من التحسينات وتحرير وإصلاح العيوب في الصور؛ بما فيها:

  • العيون الحمراء.
  • النقاط الداكنة .

فبعد إجراء التعديلات على الصورة المختارة يوجد نوعين من الحفظ النوع الأول هو حفظ نسخة (save acopy) والذي يعني الاحتفاظ بالصورة الأصلية والصورة المعدلة ، أما زر حفظ (save) يعني الاحتفاظ بالصورة المعدلة محل الصورة الصلية .

زر حفظ نسخة في صور مايكروسوفت يساعدنا على:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن سؤال أكمل لافراغ زر حفظ نسخة في صور مايكروسوفت يساعدنا على، ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني كالتالي .

الإجابة الصحيحة: الاحتفاظ بالصورة الأصلية والمعدلة معاً. 

سبب العيون الحمراء التي تظهر في صور الأشخاص هو:

في كثير من الأحيان بعد تصوير الصورة نجد أن صور الأشخاص بعيون حمراء، حيث يتسبب الضوء الساطع الصادر عن فلاش الكاميرا بمشكلة العيون الحمراء التي تعطي منظر غير محبب وغير جيد للصور، وباستخدام برنامج تحرير الصور من مايكروسوفت تستطيع تعديل وتحرير وإصلاح هذه العيوب في الصور.

الإجابة الصحيحة: بسبب الضور الساطع الصادر عن فلاش الكاميرا

وبهذا نكون قدمنا لكم الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق وللحصول على المزيد من الحلول والإجابات الصحيحة عن الأسئلة التي يتم البحث عنها يمكنم متابعة جديد الموضوعات على موقعنا كل شي من أجل الحصول على الحلول الصحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى