تستخدم بعض أجهزة الحاسوب منفذاً واحداً لسماعات الرأس والميكروفون معاً

السؤال/ تستخدم بعض أجهزة الحاسوب منفذاً واحداً لسماعات الرأس والميكروفون معاً صواب أو خطأ، هو سؤال ضمن مادة المهارات التقنية للفصل الدراسي الثاني، وفي هذه المقالة نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق .

إنشاء مقطع صوتي :

يمكنكم تخزين مقاطع صوتية مختلفة على الحاسب أو تحميلها من الإنترنت والاستماع إليها وقت ما تشاء، ويمكن أيضا إنشاء مقاطع صوتية خاصة بكم، من خلال الخطوات التالية .

اولا يجب التأكد من توصيل مقبس الميكروفون بالمنفذ الخاص به في جهاز الحاسب، في وقت تستخدم بعض أجهزة الحاسب منفذا واحدا لسماعات الرأس والميكروفون معا، كما تحتوي بعض الأجهزة مثل:”(الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية أو أجهزة الحاسب المحمولة )على ميكروفونات ومكبرات صوت مدمجة .

  • اضغط زر البدء ثم ابحث عن مسجل الصوت واضغط عليه .
  • من نافذة مسجل الصوت اضغط على الميكروفون ثم تحدث من خلاله .
  • اضغط على غيقاف التسجيل لإيقاف التسجيل .
  • اضغط برز الفأرة اليمن على البرنامج على فتح مؤشر موقع الملف للعثور على التسجيل .
  • افتح ملف التسجيل الخاص بك.

تستخدم بعض أجهزة الحاسوب منفذاً واحداً لسماعات الرأس والميكروفون معاً:

وبهذا تكون الإجابة النموذجية عن سؤال صواب أو خطأ، تستخدم بعض أجهزة الحاسوب منفذاً واحداً لسماعات الرأس والميكروفون معاً، ضمن مادة المهارات التقنية للفصل الدراسي الثاني كالتالي .

الإجابة الصحيحة: عبارة صحيحة (√)

وللحصول على المزيد من الحلول والإجابات النموذجية يمكنكم متابعة جديد الموضوعات التي تنزل على موقعنا كل شي والاستفادة من الحلول النموذجية التي نقدمها لكم بعد الرجوع للكتاب المدرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى