“مسلسل عثمان” الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان

كل متابعي وعشاق المسلسل التركي التاريخي الشهير على موعد يوم الأربعاء على أحداث الحلقة الجديدة الحلقة82 من مسلسل قيامة عثمان، حيث أن الحلقات الجديدة من المسلسل تعرض أسبوعيا في يوم الأربعاء .

حيث ينتظر متابعو المسلسل الحلقة الجديدة الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان بفارغ الصبر بعد إصدار الإعلان الترويجي للحلقة 82 والذي شهد تمكن عثمان ورجاله من النجاة من حصار المغول للخان في سغوت، بالإضافة لغضب عثمان من وقوف شقيقه غندوز مع الوزير والمغول، حيث تشتعل نار الخلاف والعداء بين عثمان وشقيقه غندوز، ويعترض عثمان طريق شقيقه ويتهمه بالخيانة، وقد ظهر خلال الإعلان حدوث مواجهة معركة عنيفة بين عثمان وغندور، وتم استعمال السيف فيها .

كما من المنتظر أن تشهد الحلقة اتحاد عثمان مع أعدائه الروم ليواجه أعدائه بالداخل، ويفشل مخططات المغول والوزير السلجوقي.

وقد شهدت الحلقة السابقة انتقام بوران ألب من قاتلة زوجته بمساعدة نيكولا انجوليا بعدما نجح برفقة مقاتلي الكاي من أسرها ووضعها في القفض، ويقتلها من خلال تسميمها بعد محاولتها قتله.

موعد عرض الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان:

كما هو معتاد لدى متابعي مسلسل قيامة عثمان فإن أحدث الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمانتبث وتعرض بشكل حصري عبر قناة أي تي في «ATV» التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث تبث الحلقة باللغة التركية في تمام الأوقات التالية:

  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .
  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية .

وبعدها تقوم العديد من المواقع الإلكترونية ببث أحداث الحلقة 82 بعد عرضها للمرة الأولى مترجمة إلى اللغة العربية ،حيث تقوم ببث أحداث الحلقة 81 من الموسم الثالث عبر موقع قصة عشق Kuruluş Osman S03EP81  كاملة اون لاين بجودة HD عالية الوضوح.

هذا و تعرض الحلقة يوم الخميس من كل أسبوع عبر قناة الفجر الجزائرية، كما تعرض يوم الجمعة عبر قناة اليرموك الفضائية والتي يكون ترددها 11678 عمودي بمعدل ترميز 27500.

تردد قناة ATV التركية :

القمر الصناعي : نايل سات
التردد: 10796
معدل الترميز:27500
معدل الاستقطاب :عمودي
معامل تصحيح الخطأ:5/6

تردد قناة اليرموك :

القمر الصناعي :نايل سات
التردد: 11678.
معدل الاستقطاب: أفقي H
معامل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ :3/4

تردد قناة الفجر الجزائرية :

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد : 10922- 12034
معدل الاستقطاب: أفقي H .
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:4/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى